كيف تشاهد الانمي اون لاين؟|أفضل 10 مواقع مجانية للرسوم المتحركة [2021]

مشغل فديوهات  |   آخر تحديث:  2021-01-25 03:36:38

top 10 sites to watch anime online for free 



إذا قرأت هذا المقال ، فهذا يعني أنك من هواة الرسوم المتحركة ، مثلي تمامًا.يعود نجاح صناعة المانجا والأنيمي إلى جميع الفنانين اليابانيين الذين عرفوا كيف يستغلون كل الاحتمالات الهائلة ، سواء من خلال ثقافتهم الخاصة أو من خلال الثقافات والاختراعات الغربية.لقد فهم اليابانيون أن الرسوم الكرتونية يمكنها أن تفعل المزيد وأنه لا ينبغي لها مجرد تسلية الأطفال.إذا كنت تبحث عن مكان لمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا ، فعليك التحقق من هذا المنشور!

 

الجزء 1: مقدمة حول كيفية مشاهدة الأنمي على الإنترنت

 

تستكشف المانجا والأنيمي حدود المكان والزمان ، وفي نفس الوقت تتأمل في حالة الإنسان. بسبب هذا التعقيد الذي تعامل به الفنانون اليابانيون مع صناعة المانجا والأنيمي ، فقد أصبحت ظاهرة عالمية في القرن الحادي والعشرين ، متجاوزة صناعة الكوميديا ​​الأمريكية. أراهن أن الجميع يشاهد الرسوم المتحركة على الإنترنت من وقت لآخر.

 

أنا شخصياً أقوم بالبحث عن المواقع التي تسمح لي بمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا ، لذلك ستجد في هذه المقالة قائمة بأفضل 10 مواقع لمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت حيث يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت دون أي اشتراكات.

 

الجزء 2: أين يمكنني مشاهدة الأنمي على الإنترنت مجانًا؟

 

في كل مكان. أولا عليك أن تكون حذرا. يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت على العديد من مواقع البث ولكن بعضها خالٍ من البرامج الضارة. وبالطبع ، إذا كنت ترغب في مشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا ، ففي بعض الأحيان يتعين عليك تحمل بعض الإعلانات. لذلك ، لا تنس استخدام مانع الإعلانات. فيما يلي قائمة بأفضل 10 مواقع لمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت حيث يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت مجانًا.

 

الجزء 3: أفضل مواقع الويب لمشاهدة Anime Online مجانًا

 

# 1.كيسانيمي

kissanime

شاهد أي رسوم متحركة على الإنترنت مجانًا على هذه المنصة الأفضل. يحتوي على تقييمات جيدة ويمكن الوصول إليه من خلال الأجهزة المحمولة إلى جانب أجهزة الكمبيوتر. يحتوي Kissanime على العديد من المرشحات للبحث في السلسلة المطلوبة والمحتوى المتاح عالي الوضوح. ستلاحظ أن المحتوى مرتب حسب الترتيب الأبجدي ويمكنك أيضًا البحث عن المحتوى حسب الأنواع مثل المغامرة والكوميديا ​​والخيال وما إلى ذلك. تنتظرك مجموعة متنوعة من حلقات الرسوم المتحركة ، حتى تتمكن من بدء مشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا.

 

 

# 2.9anime.ro

9anime.ro

إذا كنت تبحث عن مشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت ولكن دون أن تتعرض للتوتر بسبب إعصار من الإعلانات ، فإن هذا الموقع يشبه منجم ذهب. يمكنك مشاهدة المسلسلات دون مقاطعة من الإعلانات قبل اللعب. أفضل جزء هو أنه يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا بجودة عالية تبلغ 1080 بكسل. يمكنك مشاهدة انمي مدبلج اون لاين مجانا تصميم الموقع أنيق للغاية ويمكنك تغييره إلى وضع أكثر إشراقًا. إنه منظم بشكل جيد للغاية ، وهناك العديد من المرشحات للعثور بسهولة على ما تريد مشاهدته. يمكنك حتى الرجوع إلى التقويم مع الإصدارات الجديدة.

 

 

# 3.Gogoanime.movie

gogoanime.movie

هنا يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا ، دون القلق بشأن القيود الجغرافية. هذا الموقع منظم جيدًا ويحتوي على مجموعة رائعة من الرسوم المتحركة. يمكنك التصفح حسب النوع أو يمكنك معرفة ما هو الأنمي الشهير أو الأحدث. تحتوي جميع المسلسلات على ترجمات باللغة الإنجليزية وتصل جودة مقاطع الفيديو إلى 720 بكسل. يمكنك اختيار مشاهدة الأنمي المدبلج على الإنترنت مجانًا. ليست كل الرسوم المتحركة مدبلجة ولكن يوجد الكثير منها مدرج في 5 صفحات. أيضًا ، إذا قمت بإنشاء حساب ، يمكنك تنزيل مسلسلاتك المفضلة.

 

 

# 4.انيميلاند

animeland

أين تشاهد الأنمي المدبلج على الإنترنت مجانا؟حسنًا ، هذا الموقع هو أكبر موقع مدبلج لأنيمي وجودة المصدر من 480p إلى 1080p عالية الوضوح.الواجهة هي مدرسة قديمة ، ليست ودية للغاية ولكن قائمة الرسوم المتحركة المدبلجة رائعة حقًا.إذا كانت المواقع الأخرى لا تسمح لك بتنزيل الرسوم المتحركة المفضلة لديك دون تسجيل ، فهذا الموقع هو صديقك.يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا باللغة الإنجليزية مدبلجة أو تنزيل الحلقات مجانًا أيضًا.

 

 

# 5.Animeheaven

animeheaven

هذا الموقع لديه تصميم بسيط ولكن مع مجموعة ضخمة من الرسوم المتحركة.يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا ، مدبلجة أو فرعية ، حسب اختيارك.جميع السلاسل بأعلى تنسيق جودة.مسلسلات الأنمي مرتبة بشكل جيد ضمن فئات ويمكنك تنزيل ما تريد دون أي قيود.

 

 

# 6.انيميفريك

animefreak

هذا موقع آخر رائع لمشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت. لديها الآلاف من حلقات الأنيمي ، بما في ذلك الحلقات الشهيرة مثل Dragon Ball Super و Attack on Titan و Naruto. سيستمتع المستخدمون إلى حد كبير لأنه يمكنهم مشاهدة الرسوم المتحركة المدبلجة عبر الإنترنت مجانًا. يمكن للمستخدمين التنقل عبر فئات مختلفة ، مثل الأجيال وأحدث الحلقات والأنيمي الشعبي وما إلى ذلك. يمكنك مشاهدة أفلام الأنيمي الكلاسيكية وأحدثها دون قيود.

 

 

# 7.انتعاش

animefrenzy

هذا مكان رائع آخر حيث يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت مجانًا. Animefrenzy مثالي لأنه يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت دون مقاطعة العديد من الإعلانات. بالطبع ، أثناء مشاهدة حلقة ، لا تظهر أي إضافة. على هذه المنصة ، يمكنك أيضًا مشاهدة الرسوم المتحركة المدبلجة عبر الإنترنت مجانًا. يسعد هذا الموقع مستخدميه أيضًا بمجموعة واسعة من الرسوم المتحركة. يوفر عوامل تصفية مثل اللغة (الإنجليزية ، الصينية ، اليابانية) ، السنة ، والنوع ، والحالة والنوع. المنصة متصلة بمنصة اجتماعية لمشاركة الرسوم المتحركة المفضلة لديك.

 

 

# 8.شيا أنيمي

chia-anime

هذا أيضًا موقع أنمي يستحق اهتمامك. إنه مضمون للحصول على كل أنواع مسلسلات الأنيمي تقريبًا. يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا ، حتى إذا كانت ميزات الموقع مثل تنزيل الموسيقى التصويرية للأنيمي أو المانجا ، بمجرد صلاحيتها ، لا تعمل. ولكن ، يمكنك المشاهدة عبر الهاتف المحمول ، وتنزيل الحلقة الخاصة بك بتنسيق فيديو M4. قبل مشاهدة أحد الأنمي عبر الإنترنت على هذا الموقع ، ستلاحظ أن كل مسلسل موصوف بالتفصيل مثل تاريخ بثه وعرضه لأول مرة ، والمدة ، والتقييم ، وعدد الحلقات وما إلى ذلك.

 

 

# 9.انيميتون

animetoon

AnimeToon هي منصة تبخير أخرى تحتاج إلى وضعها في الاعتبار. يمكن للمستخدمين مشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا وإلى جانب ذلك يمكنهم الاستمتاع بأنفسهم من خلال قراءة القصص المصورة. يمكنهم أيضًا مشاهدة الرسوم المتحركة المدبلجة على الإنترنت مجانًا وشعبية. لم يركز المطورون على تصميم جديد ولكن تم تحقيق الغرض من الموقع: مكان يمكن للمستخدمين فيه مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت مجانًا.

 

 

# 10.أنمي داو

animedao

إذا كنت لا تزال تبحث عن مكان لمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا ، فيمكنك استخدام هذه المنصة. بتصميم نظيف ، يقدم هذا الموقع بعض المرشحات للبحث بين العديد من أنواع الرسوم المتحركة بجودة عالية. الإعلانات قليلة ، لذا يمكنك مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة عبر الإنترنت بسلام. يحتوي على كتالوج شامل لمجموعات الأنيمي التي يمكن أن ترضي أي هواة أنيمي.

 

 

الجزء 4: أفضل مشغل فيديو أنمي: DVDFab Player 6

 

dvdfab player 6

 

إذا كنت لا ترغب في مشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت ولكن في وضع عدم الاتصال ، فأنت بحاجة إلى التفكير في مشغل جيد يقوم بتشغيل جميع ملفات الوسائط المتعددة على محركات الأقراص الثابتة المحلية. إذا قمت بتنزيل مسلسلاتك المفضلة من المواقع المذكورة أعلاه أو إذا كان لديك مجموعة من أقراص DVD أو Blu-rays لأنيمي ، فأنت بحاجة إلى مشغل الكل في واحد. من الضروري أن يكون لديك برنامج لاعب جيد.

 

حان الوقت للابتعاد عن اللاعبين الكلاسيكيين لأنه على الرغم من كونهم وظيفيين ، إلا أن التقنيات الجديدة واللاعبين المعاصرين الذين يقدمون المزيد من الميزات قد تجاوزتهم ، من أجل الحصول على تجربة بصرية استثنائية من وجهة نظر فنية.

 

مشغل DVDFab 6 إنه أكثر من مجرد لاعب بسيط. إذا كنت لا ترغب في مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت أو إذا لم يكن لديك هذا الاحتمال بسبب انخفاض اتصال Wi-Fi ، فهذه هي الأداة المناسبة لمشاهدة مقاطع الفيديو. على سبيل المثال ، يعد VLC مشغلًا جيدًا ولكنه في بعض الأحيان يتأخر عند دفق Blu-ray عالي الجودة.

 

 

أفضل ميزة 1: تنظيم وإدارة مكتبة الوسائط المحلية عن طريق حائط الملصقات

 

يقوم DVDFab Player 6 بتشغيل جميع ملفات الوسائط المتعددة من محركات الأقراص الثابتة المحلية والخارجية. أفضل جزء هو أن هذا اللاعبتنظيم وإدارة مكتبة الوسائط المحلية الخاصة بك عن طريق Poster Wall ، مما يجعله أحد أفضل مديري الوسائط الذين ترغب في الحصول عليهم. يقوم بتنزيل الملصقات لجميع ملفات الوسائط الخاصة بك من الإنترنت ثم تقسيمها إلى مجموعات تمهيدية وفقًا لذلك. عمليًا ، في هذه الحالة ، يقوم بفرز جميع حلقات الأنمي وفقًا للصور المقابلة. بهذه الطريقة يسهل عليك التعرف عليهم.

poster wall

 

أفضل ميزة 2: معاينة حلقات / مسلسلات الأنمي

 

أيضًا ، إذا كنت ترغب في معاينة حلقات / مسلسلات الأنيمي الخاصة بك ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة بالغة. أنت قادر على رؤية الصور المصغرة مع فترات زمنية قابلة للتعديل وكمية.

anime episodes

 

أفضل ميزة 3: إنشاء قائمة التشغيل لوضع التلفزيون أو الكمبيوتر الشخصي

 

هناك ميزتان رائعتان أخريان وهما أنه يمكنك إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك ولديها أوضاع تشغيل الكمبيوتر والتلفزيون المحسّنة للشاشات الصغيرة أو الضخمة. تتميز واجهة المشغل بتصميم أنيق ، ولا يتم تحميلها بشكل مرئي وهي سهلة الاستخدام للغاية. أما بالنسبة للجزء التقني ، فإن DVDFab Player 6 هو دعم تشغيل شامل لملفات Blu-Ray و DVD وملفات الوسائط الأخرى. وهو يدعم جميع تنسيقات الوسائط من VOB و MOV و MP4 و MKV مع أي نوع من برامج الترميز ودقة الوضوح 720 بكسل و 1080 بكسل حتى 4K UHD.

 

 

الجزء الخامس: الخاتمة

 

هاهو!قائمة أفضل 10 مواقع لتدفق الأنمي اليوم حيث يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت مجانًا تنتهي هنا.نأمل أن تكون مفيدة.بغض النظر عن موقعك المفضل لمشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت ، فأنت تريد أحيانًا مشاهدة الرسوم المتحركة في وضع عدم الاتصال.لذلك قدمنا لاعبًا رائعًا من أجل القيام بذلك بالإضافة إلى من تعرفهم.أعتقد أنه حان الوقت الآن لمحاولة مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت على مواقع الويب المذكورة هنا.استمتع!

لغة

EnglishEnglish

© 2021 dvdblurayplayer.com. All Rights Reserved.

How to Watch Anime Online? | Top 10 Free Anime Sites [2021]

Video Player  |   Last updated:  2021-01-25 03:36:32

top 10 sites to watch anime online for free 



If you read this article, it means that you are an anime amateur, just like me. The success of the manga-anime industry is due to all the Japanese artists who knew how to exploit all the tremendous possibilities, both by their own culture and by Western cultures and inventions. The Japanese understood that cartoons can do more and that they should not just entertain children. If you are looking for where to watch anime online free, then you got to check out this post!

 

Part 1: Introduction on How to Watch Anime Online

 

Manga and anime explore the limits of space, time and, at the same time, meditate on the human condition. Due to this complexity with which Japanese artists have juggled the manga-anime industry, it has become a global phenomenon in the 21st century, surpassing the American comics industry. I bet that everybody watch anime online from time to time.

 

I myself dig for sites that allows me to watch anime online for free, so in this article you will find a list of top 10 watch anime online websites where to watch anime online without any subscriptions.

 

Part 2: Where Can I Watch Anime Online for Free?

 

Everywhere. First you need to be careful. You can watch anime online on many streaming sites but some of them are malware free. And, of course, if you want to watch anime online for free, sometimes you have to endure a few ads. So, don't forget to use an ad-blocker. Here is the top 10 list of watch anime online websites where you can watch anime online for free.

 

Part 3: Best Websites to Watch Anime Online for Free

 

#1. Kissanime

kissanime

Watch any anime online for free on this very best platform. It has good reviews and it is accessible to mobile devices besides PCs. Kissanime has many filters to search the desired series and the content available is in high definition. You will see that the content is arranged in alphabetical order and you can also search content by genres like adventure, comedy, fantasy and so on. A wide variety of anime episodes awaits you, so you can start watch anime online for free.

 

 

#2. 9anime.ro

9anime.ro

If you are looking to watch anime in online but without being stressed by a tornado of ads, then this site is like a gold mine. You can watch series without being interrupted by ads before playing. The best part is that you can watch anime online and free at a high quality of 1080p. You can watch dubbed anime online free. The site design is very elegant and you can change it into a brighter mode. It is very well structured, there are many filters in order to find easily what you want to watch. You can even consult a calendar with the new releases.

 

 

#3. Gogoanime.movie

gogoanime.movie

Here you can watch anime online and free, without worrying about geographical restrictions. This website is well organized and have a great collection of anime. You can browse by genre or you can see what are the popular anime or the latest. All series have subtitles in English and the quality of videos reach 720p. You can opt to watch dubbed anime online free. Not all of anime are dubbed but there are plenty, listed on 5 pages. Also, if you make an account you can download your favorite series.

 

 

#4. Animeland

animeland

Where to watch dubbed anime online free? Well, this site is the biggest anime dubbed site and the source quality is 480p to 1080p High Definition. The interface is oldschool, not so friendly but the dubbed anime list is really impressive. If the other sites do not allow you to download your favorite anime without registering, this site is your friend. You can watch anime online for free English dubbed or download episodes for free, also.

 

 

#5. Animeheaven

animeheaven

This site has a minimalist design but with a huge collection of anime. You can watch anime online and free, dubbed or subbed, at your choice. All series are at the highest quality format. Anime series are nicely arranged within categories and you can download whatever you want, without any restrictions.

 

 

#6. Animefreak

animefreak

This is yet another top website to watch anime online. It has thousands anime episodes, including the popular ones like Dragon Ball Super, Attack on Titan, Naruto. Users will be entertain to a greater extent because they can watch dubbed anime online free. Users can navigate through different categories, like generes, lastest episodes, popular anime and so on. You can watch classic and latest anime movies without limitation.

 

 

#7. Animefrenzy

animefrenzy

This is another great place where you can watch anime online for free. Animefrenzy is perfect because you can watch anime online without being interrupted by many ads. Of course, while watching an episode, no add appear. On this platform, you can also watch dubbed anime online for free. This site delights its users too with a wide range of anime. It provide filters such as language (English, Chinese, Japanese), year, genere, status and type. The platform is connected to social platform in order to share your favorite anime.

 

 

#8 . Chia-anime

chia-anime

This is also an anime website worth your attention. It is guaranteed to get almost every type of anime series. You can watch anime online for free, even if the site features like download anime soundtracks or manga, once valid, doesn't work. But, you can watch via mobile, download your episode in M4 video format. Before watch an anime online on this site, you will notice that each series is described in detail such as aired & premiered date, duration, rating, number of episodes and so on.

 

 

#9. Animetoon

animetoon

AnimeToon is another steaming platform you need to consider. Users can watch anime online for free and besides that they can delight themselfs by reading comics. They can watch dubbed anime online free and popular cartoons also. Developers did not focus on a fresh design but the purpose of the site is fulfilled: a place where users can watch anime online and free.

 

 

#10. AnimeDao

animedao

If you are still looking where to watch anime online and free, then you can use this platform. With a clean design, this site offer some filters to search among many types of anime at a high quality. Ads are few, so you can watch anime movies online in peace. It has an extensive catalog of anime collections that can satisfy any anime amateur.

 

 

Part 4: Best Anime Video Player: DVDFab Player 6

 

dvdfab player 6

 

If you don`t want to watch anime online but offline then you need to consider a good player that plays all multimedia files on your local hard drives. If you downloaded your favorite series from the sites mentioned above or if you have a collection of anime DVDs or Blu-rays, then you need an all-in-one player. It is mandatory to have a good player software.

 

It's time to move away from classical players because although they are functional, they are overtaken by new technologies and modern players that offer much more features, in order to have both an exceptional visual experience from a technical point of view.

 

DVDFab Player 6 it is more than a simple player. If you don`t want to watch anime online or if you don`t have this possibility because of a low Wi-Fi connection, then this is the right tool for watching videos. For example, VLC it is a good player but sometimes it lags when streaming an high-end Blu-ray.

 

 

Best Feature 1: Organize & Manage Local Media Library by Poster Wall

 

DVDFab Player 6 plays all the multimedia files from local hard drives and external ones. The best part is that this player organize & manage your local media library by Poster Wall, which makes it one of the best media managers you'd wish to have. It download the posters for all your media files from internet and then divide them intro groups accordinly. Practically, in this case, it sorts all anime episodes according to the corresponding images. This way it is easy for you to recognize them.

poster wall

 

Best Feature 2: Preview the Anime Episodes/Series

 

Also, if you want to preview your anime episodes/series you can do that very easily. You are able to see thumbnails with adjustable time intervals and quantity.

anime episodes

 

Best Feature 3: Playlist Creation for TV or PC Mode

 

Other two great features are that you can create your own playlist and it has PC and TV Playback modes optimized for small or huge screens. The player interface it has an elegant design, it is not visually loaded and it is very intuitive. As for the technical part, DVDFab Player 6 it is an all-inclusive playback support for Blu-Ray, DVD and other media files. It supports all media formats from VOB, MOV, MP4, MKVwith any type of codecs and resolutions 720p, 1080p up to 4K UHD.

 

 

Part 5: Conclusion

 

Voila! Today's top 10 list of anime streaming websites where you can watch anime online for free ends here. We hope that it was useful. No matter what your favorite site is for watching anime online, sometimes you want to watch anime offline. Therefore, we presented a great player in order to do that, in addition to those you know. I guess that now it`s time to try or watch anime online on websites mentioned here. Enjoy!

language

EnglishEnglish

© 2021 dvdblurayplayer.com. All Rights Reserved.