جدول المحتويات

 

1. ما هو ملف VOB؟
2. أفضل 10 لاعبين في أو بي
3. كيفية تشغيل ملفات VOB على الهواتف المحمولة
4. ملخص:

 

يمضي معظم الأشخاص في تحويل ملف VOB إلى mp4 لأنهم لا يمتلكون مشغل VOB لتشغيل الملف ، ولكن هناك طريقة للخروج إذا كنت لا ترغب في تحويل الملف. عندما ترى ملفًا بامتداد VOB ، فهذا يعني أنه تم الحصول على الملف من قرص DVD. يمكن أن تحتوي ملفات VOB على الكثير من المعلومات ، وعلى هذا النحو ، يجب التعامل معها بحذر.

 

هل أنت عالق في ملف VOB وتبحث عن كيفية إعادة تشغيله؟ حسنًا ، مع بعض مشغلات الوسائط المحددة ، يمكنك تشغيل ملفات VOB على توزيعات Windows و Mac و Linux. ولكن بعد ذلك ، دعنا نفهم تنسيق امتداد ملف VOB.

 

ما هو ملف VOB؟


VOB (Video Object) هو تنسيق رقمي يتم الحصول عليه من أقراص DVD. يتم العثور عليه عادةً في المجلد Video_TS عند نسخ قرص DVD إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يحتوي ملف VOB على فيديو رقمي وصوت وترجمات وقوائم DVD وحتى محتويات التنقل. إنه ملف حيوي يجب معالجته بعناية.

ومع ذلك ، على عكس معظم تنسيقات الوسائط الأخرى ، قد يكون من الصعب بعض الشيء الحصول على مشغل يقوم بتشغيل ملفات VOB. ومن ثم ، إليك قائمة تفصيلية بأفضل مشغلات ملفات VOB لجميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر (Windows و Linux و Mac).

 

موضوع ذو صلة:  كيفية تشغيل ملفات VOB على Windows و Mac والهاتف المحمول

 

 

أفضل 10 لاعبي VOB

 

1. DVDFab Player 6 (Windows و Mac)

dvdfab player 6 vob copy
 
DVDFab Player 6 هو مشغل فيديو احترافي يدعم تنسيقات مختلفة ، بما في ذلكVideo_TS و VOB. إنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام يمكن لأي شخص التنقل بسهولة. ومن المثير للاهتمام أن DVDFab Player 6 يقرأ ملفات VOB تمامًا بحيث يمكنك الاستمتاع بالمحتوى الذي تحزمه. أكثر من ذلك ، DVDFab Player 6 هو مشغل وسائط واسع النطاق - فهو يستمر في دعم مكتبة جديدة تمامًا حيث يمكنك إدارة ملفات الوسائط الخاصة بك من مصادر مختلفة.

 

توفر الواجهة التي يوفرها DVDFab Player 6 للمستخدمين مجموعة من ميزات التخصيص. أيضًا ، يدعم DVDFab Player 6 خوارزميات الصوت عالية التقنية وتشغيل h265، مما يمنحه صوتًا واضحًا (حتى 7.1 جودة صوت محيطي). 3D ومقاطع فيديو بدقة 4K يمكن أن تلعب على مشغل البرنامج هذا ؛ يمكن القول ، أنك لن تجد مشغل VOB أفضل هناك.

 

كيفية تشغيل ملفات VOB على نظامي التشغيل Windows و Mac


•      تنزيل DVDFab Player 6 لنظام التشغيل Windows أو Mac (حسب نظام تشغيل الكمبيوتر)
•      قم بتشغيل DVDFab Player 6 واستورد جميع وسائط امتداد ملف VOB التي لديك
•      ابدأ تشغيل محتوى VOB

 

ذات صلة:كيفية تشغيل ملفات MKV على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux

 

2. مشغل الميديا ​​VLC

vlc copy 
يكاد يكون من المستحيل عمل قائمة بمشغلات الوسائط دون ذكر VLC. برنامج VLC Media Player متاح لأنظمة Mac و Linux و Windows. هناك أيضًا إصدارات تطبيقات الجوال لمستخدمي الهواتف الذكية. VLC هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر يدعم التنسيقات الرقمية التي لا يمكن التغلب عليها. باستخدام VLC ، من الممكن تشغيل ملفات VOB على نظام Mac ، وكذلك تشغيل ملفات VOB بنظام windows 10.

 

علاوة على ذلك ، يتميز VLC بواجهة مستخدم فائقة السهولة مع جميع أدوات التشغيل الضرورية التي تحتاجها. إلى جانب كونه مشغل ملفات VOB ، يمكن لمشغل وسائط VLC أيضًا تشغيل تنسيقات الفيديو النموذجية مثل MKV و MOV و FLV وما إلى ذلك. يتيح لك إصدار Linux من VLC تشغيل ملفات VOB على أنظمة Linux.

 

ذات صلة:أفضل بديل لمشغل VLC
 

 

3. ملف عارض لايت

file viewer lite
  متوفر لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows فقط ، File Viewer Lite هو برنامج مجاني يتيح لك فتح ملفات VOB. إنه مصمم خصيصًا للأشخاص الذين يبحثون عن كيفية فتح ملفات VOB على أنظمة Windows. لا يحتوي البرنامج على أي ميزة مدفوعة / مدفوعة - فهو مجاني تمامًا. ومن المثير للاهتمام أن File Viewer Lite يمكنه أيضًا فتح أكثر من 150 تنسيقًا آخر للملفات.


باستخدام File Viewer Lite ، يمكنك حتى فتح ملفات فيديو VCD وملفات وسائط 3GPP وملفات فيديو Matroska وغيرها الكثير. لاستخدام مشغل ملفات VOB هذا ، كل ما عليك فعله هو تنزيله من الموقع الرسمي للمطور وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة سحب ملفات VOB إلى الواجهة لفتحها.
 

4. جوم بلاير

gom player copy
 
يعد GOM Player برنامجًا رائعًا آخر لمشغل VOB يمكنك الحصول عليه لتشغيل ملفات VOB windows 10. يوجد إصداران من هذا المشغل - GOM Player و GOM Player Plus ؛ يمكن لكلا الإصدارين تشغيل وسائط امتداد ملف VOB وتوفير مجموعة كبيرة من الميزات الملائمة. أكثر من ذلك ، يدعم مشغل البرنامج هذا الترجمة وعناصر تحكم مزامنة الترجمة وأدوات التقاط الشاشة.


ومن المثير للاهتمام ، أن GOM Player مجاني للتنزيل. ومع ذلك ، فهو غير متاح لأنظمة Linux في الوقت الحالي. هذا مخصص للأشخاص الذين يبحثون عن كيفية تشغيل ملفات VOB على نظام التشغيل Windows 10. بالإضافة إلى دعم ملفات VOB ، يمكن استخدام GOM Player لتشغيل العديد من تنسيقات الملفات الرقمية الأخرى. الواجهة بديهية وسهلة التصفح.

 

5. MPlayer

mplayer
 
تمامًا مثل VLC ، يعد MPlayer مشغل وسائط مجاني تمامًا يدعم العديد من التنسيقات ، بما في ذلك VOB. يمكن أن يعمل كمشغل ملفات VOB - الواجهة بسيطة ومليئة بجميع أدوات التشغيل التي ستحتاجها في أي وقت. يتوفر MPlayer عبر العديد من الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك macOS و Windows و Linux. من الواضح أن برنامج مشغل الوسائط هذا مخصص للجميع.

 

أكثر من ذلك ، يمكن لـ MPlayer تشغيل تنسيقات الفيديو الأخرى مثل MP4 ، MOV ، AVI ، FLV ، WMV ، وآخرون. يدعم أكثر من خمسة وثمانين (85) برنامج ترميز صوتي ؛ سيتم بالتأكيد تشغيل جميع ملفات الوسائط الخاصة بك على هذا البرنامج. سواء كنت تستخدم MacBook أو Windows PC أو تستخدم Linux (Ubuntu) ، فإن MPlayer هو خيار مثالي لمشغل VOB.

 

6. مشغل Blu-ray مجاني

free blu ray player
 
تجاهل الاسم ؛ هذا برنامج مشغل فيديو رائع. حسنًا ، يخبرك الاسم بالفعل أنه مشغل فيديو بلو راي ، لكنه أكثر من ذلك. يقوم مشغل الوسائط هذا أيضًا بتشغيل ملفات VOB والعديد من تنسيقات ملفات الفيديو الأخرى. يتميز بواجهة مستخدم نظيفة ويتيح لك إدارة ملفات الوسائط الخاصة بك بطريقة رائعة.

 

يتوفر مشغل Blu-ray المجاني مجانًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهو متوافق تمامًا مع Windows 10. أيضًا ، يحتوي VOB Player هذا على إصدار Mac لمستخدمي MacBook. إذا كان لديك وسائط بامتداد ملف VOB ، فقد يكون هذا هو أفضل برنامج مجاني لاستخدام الوسائط وتشغيلها. الأكثر إثارة للاهتمام ، يمكن لهذا المشغل تشغيل ملفات VOB المشفرة بسهولة.

 

7. فاينل ميديا ​​بلاير

final media player
 
فاينل ميديا ​​بلاير متاح فقط لنظام التشغيل Windows OS - إنه متاح للأشخاص الذين يرغبون في تشغيل ملفات VOB windows 10. يأتي مشغل الفيديو هذا مع دعم شامل للعديد من تنسيقات الوسائط الرقمية ؛ يتميز بواجهة بسيطة مليئة بمجموعة متنوعة من أدوات التشغيل. إذا كنت قد سئمت حقًا من تلقي رسائل الخطأ في استقبالك أثناء محاولة تشغيل ملفات الوسائط على Windows ، فهذا مشغل مثالي.


مع دعم الكثير من برامج الترميز والتنسيقات ، يمكنك تشغيل أي ملف فيديو باستخدام Final Media Player - وهذا يشمل الفيديو الخاص بك بامتداد ملف VOB. لا يقدم هذا البرنامج فترة تجريبية - فهو مجاني تمامًا للاستخدام.

 

8. كل لاعب

all player
 
الاسم يترك بصمة. حسنًا ، في الواقع كما يوحي الاسم. AllPlayer هو برنامج مشغل فيديو قوي لمستخدمي نظام التشغيل Windows. إنه قادر على تشغيل أكثر من 20 تنسيق فيديو ، بما في ذلك فيديو امتداد ملف VOB ؛ وبالتالي ، من الآمن تسمية هذا مشغل ملفات VOB. ومن المثير للاهتمام أن هذا البرنامج أكثر من مجرد مشغل فيديو - حيث يوفر المطور مجموعة كبيرة من المنتجات / الميزات الشاملة التي يمكن دمجها مع هذا البرنامج للحصول على أفضل تجربة دفق للوسائط.

 

AllPlayer متاح أيضًا للأجهزة المحمولة (الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS و Android). يستمر في دعم الترجمة والواجهة متعددة اللغات والمزيد من الأشياء. يمكنك تنزيل هذا المشغل مجانًا من موقع المطور.

 

9. برنامج Windows Media Player

windows media player
 
يمكن أيضًا لبرنامج Windows Media Player المدمج ، المتوفر على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، تشغيل ملفات VOB. تمت ترقيته على نطاق واسع مع إطلاق نظام التشغيل Windows 10 ؛ يدعم المشغل الآن تنسيقات وبرامج ترميز متعددة لتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن مشغل VOB مجاني ، فعليك التفكير في هذا المشغل الافتراضي على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

 

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فلن يعمل هذا المشغل من أجلك. لذلك ، عليك الاختيار من بين الخيارات الأخرى المدرجة هنا. DVDFab Player 6 متوفر لنظام التشغيل Mac - يمكنك استخدامه كمشغل ملفات VOB. علاوة على ذلك ، يعد Windows Media Player أساسيًا ومحدودًا من نواح كثيرة. تم تضمينه في هذه القائمة لأنه لاعب مدمج وهو مجاني.

 

10. باور دي في دي

power dvd
 
يعد PowerDVD أحد أفضل برامج مشغل أقراص DVD التي يعرفها الجميع. يحتوي على الكثير من الميزات والأدوات والمكونات المدمجة وما إلى ذلك. مشغل الفيديو هذا متوفر لمستخدمي Windows و MacBook ؛ إنه مشغل VOB محترف يمكنه تشغيل ملفاتك مع الترجمة. كمشغل ملفات VOB ، يقبل PowerDVD ملفات VOB المشفرة ويقوم بتشغيلها بسلاسة.

 

أكثر من ذلك ، يوفر Power DVD مكتبة وسائط مشابهة مثل DVDFab Player 6 حيث يمكنك بسهولة إدارة جميع ملفات الوسائط الخاصة بك من مصادر مختلفة. هناك ميزات واسعة متاحة في برنامج باور دي في دي ؛ إنه يجعل مشغل VOB مثاليًا ، بالإضافة إلى مشغل وسائط متعددة. ومع ذلك ، هذا غير متاح لمستخدمي Linux - فقط لنظامي التشغيل Windows و macOS.


ماذا ايضا؟


هذه كلها مشغلات ملفات VOB ، مما يعني أنه يمكنها تشغيل ملفات امتداد ملف VOB على أجهزة الكمبيوتر. إذا تم حفظ ملف VOB على هاتفك ، فأنت بحاجة إلى محول ملفات VOB لتحويل ملف VOB إلى MP4. عند اكتمال التحويل ، يمكنك تشغيل ملفات VOB على الأجهزة المحمولة.

 

كيفية تشغيل ملفات VOB على الهواتف المحمولة


ما عليك سوى استخدام برنامج محول الفيديو وتحويل ملف VOB إلى MP4 أو أي تنسيق رقمي آخر يمكن التعرف عليه بواسطة جهازك المحمول. يوجد أدناه دليل مفصل حول كيفية تحويل ملف VOB إلى mp4 باستخدام أفضل برنامج محول VOB - DVDFab Video Converter.


الطريقة الأولى: تحويل ملف VOB إلى MP4 باستخدام محول الفيديو DVDFab


DVDFab Video Converter هو برنامج تحويل فيديو شامل يحتوي على الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام. إنه مصمم بواجهة بسيطة وواضحة ، وهو يدعم تنسيقات الفيديو المختلفة. باستخدام DVDFab Video Converter ، يمكنك تحويل ملفات VOB إلى العديد من التنسيقات الأخرى. لذلك ، بدلاً من الحاجة إلى مشغل VOB لفتح ملفات VOB ، يمكنك استخدام أي مشغل وسائط يدعم MP4 و MOV وما إلى ذلك.

dvd video converter copy
 

خطوات تحويل ملفات VOB إلى MP4:

 

  • قم بتنزيل وتثبيت DVDFab Player 6 على كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو MacBook. _

  • قم بتشغيل البرنامج ، انقر فوق \ "محول\ "وتحميل وسائط امتداد ملف VOB.

  • اختر ملف تعريف / تنسيق إخراج (يفضل MP4).

  • انقر فوق \ "بداية\ "لبدء عملية التحويل

 

سيوفر لك DVDFab Video Converter تقدم تحويل تفصيلي في الوقت الحقيقي. بعد التحويل ، انقل الملف إلى هاتفك المحمول وقم بتشغيله دون استخدام مشغل ملفات VOB.

 

الطريقة 2: تحويل ملف VOB إلى MP4 باستخدام محول VOB عبر الإنترنت


أ- تحويل يعمل محول VOB عبر الإنترنت على جميع الأنظمة الأساسية ؛ كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت نشط ومتصفح ويب. إنه مجاني تمامًا للاستخدام ويعمل بشكل مثالي حسب الحاجة. باستخدام محول VOB عبر الإنترنت xxx ، يمكنك تحويل ملفات VOB إلى تنسيقات فيديو أخرى مدعومة بشكل عام ؛ وبالتالي ، لن تكون هناك حاجة لمشغل VOB أو مشغل ملفات VOB.


a convert copy 

خطوات تحويل ملف VOB عبر الإنترنت:

 

 

  1.      قم بزيارة https://www.aconvert.com/video/vob-to-mp4/

  2.     قم بتحميل ملف VOB

  3.     اضغط على \ "تحويل\ "

  4.     قم بتنزيل الملف المحول وأرسله إلى هاتفك المحمول

 

ملخص:


مشغل ملفات VOB هو ببساطة برنامج مشغل وسائط يدعم تنسيق VOB. يمكن لمشغلي VOB تشغيل جميع أنواع ملفات VOB ، ومعظمها متاح عبر الأنظمة الأساسية.

Table of Contents

 

1. What is a VOB File?
2. Top 10 VOB Players
3. How To Play VOB Files On Mobile Phones
4. Summary:

 

Most people would go-ahead to convert VOB file to mp4 because they do not have a VOB player to playback the file, but there’s a way out if you don’t wish to convert the file. When you see a file with VOB extension, it means that the file was gotten from a DVD disc. VOB files can contain quite a lot of info, and as such, they should be handled with care. 

 

Are you stuck with a VOB file and looking for how you can play it back? Well, with some specific media players, you can playback VOB files on Windows, Mac, and Linux distros. But then, let’s understand the VOB file extension format.

 

What is a VOB File?


VOB (Video Object) is a digital format gotten from DVD discs. It is usually found in the Video_TS folder when you copy a DVD to your PC. A VOB file can contain digital video, audio, subtitles, DVD menus, and even navigation contents. It is a vital file that should be treated with care. 

However, unlike most other media formats, it could be a bit difficult to get a player that would playback VOB files. Hence, here’s a detailing list of the top best VOB file players for all computer OSes (Windows, Linux, & Mac).

 

Related TopicHow to Play VOB Files on Windows, Mac and Mobile Phone

 

 

Top 10 VOB Players

 

1. DVDFab Player 6 (Windows and Mac)

dvdfab player 6 vob copy
 
DVDFab Player 6 is a professional video player that supports various formats, including Video_TS and VOB. It features an intuitive interface that anyone can easily navigate. Interestingly, DVDFab Player 6 reads VOB files perfectly so that you can enjoy the content it packs. More so, DVDFab Player 6 is an extensive media player – it goes on to support an all-new library where you can manage your media files from various sources.

 

The interface offered by DVDFab Player 6 provides users with a bunch of personalization features. Also, DVDFab Player 6 supports hi-tech audio algorithms and h265 playback, which powers it to deliver crisp sound (up to 7.1 surround sound quality). 3D and 4K videos can play on this software player; arguably, you won’t find a better VOB player out there.

 

How To Play VOB Files on Windows and Mac


•    Download DVDFab Player 6 for Windows or Mac (depending on your computer OS)
•    Launch DVDFab Player 6 and import all VOB file extension media you’ve got
•    Start playing the VOB content

 

Related: How to play MKV files on Windows, Mac and Linux

 

2. VLC Media Player

vlc copy 
It is almost impossible to make a list of media players without mentioning VLC. The VLC Media Player software is available for Mac, Linux, and Windows. There are also mobile app versions for smartphone users. VLC is a free, open-source media player with support for insurmountable digital formats. Using VLC, it is possible to play VOB files on Mac, as well as play VOB files windows 10. 

 

More so, VLC flaunts a super-intuitive user interface with all the necessary playback tools you need. Asides being a VOB file player, VLC media player can also playback typical video formats such as MKV, MOV, FLV, etc. The Linux version of VLC allows you to play VOB files on Linux systems.

 

Related: Best Alternative To VLC Player
 

 

3. File Viewer Lite

file viewer lite
 Available for Windows computers only, File Viewer Lite is a freeware that lets you open VOB files. It is specially designed for people looking for how to open VOB files on Windows systems. The program does not have any premium/paid feature – it is entirely free. Interestingly, File Viewer Lite can also open over 150 other file formats.


With File Viewer Lite, you could even open VCD video files, 3GPP multimedia files, Matroska Video files, and many others. To use this VOB file player, all you need do is to download it from the developer’s official website and run it on your Windows PC. Then, you can simply drag your VOB files to the interface to open them.
 

4. GOM Player

gom player copy
 
GOM Player is yet another impressive software VOB player you can get to play VOB files windows 10. There are two versions of this player – GOM Player and GOM Player Plus; both versions can playback VOB file extension media and provide a wealth of convenient features. More so, this software player supports subtitles, subtitle sync controls, and screen capture tools. 


Interestingly, GOM Player is free to download. However, it is not available for Linux systems at the moment. This is for people looking for how to play VOB files on Windows 10. Asides VOB file support, GOM Player, can be used to playback various other digital file formats. The interface is intuitive and easy to navigate.

 

5. MPlayer

mplayer
 
Just as VLC, MPlayer is an entirely free media player that supports so many formats, including VOB. It can act as your VOB file player – the interface is simple and packed with all the playback tools you’ll ever need. MPlayer is available across many platforms, which includes macOS, Windows, and Linux. Obviously, this media player software is meant for everyone. 

 

More so, MPlayer can play other video formats such as MP4, MOV, AVI, FLV, WMV, et al. it supports over eighty-five (85) audio codecs; all your media files will definitely playback on this software. Whether you use MacBook, Windows PC, or run Linux (Ubuntu), MPlayer is an ideal choice for a VOB player.

 

6. Free Blu-ray Player

free blu ray player
 
Ignore the name; this is an outstanding video player software. Well, the name already tells you that it is a blu-ray video player, but it’s more than that. This media player also plays back VOB files and many other video file formats. It features a clean user interface and lets you manage your media files in an outstanding way. 

 

Free Blu-ray Player is available for free for Windows PC users, and it’s fully compatible with Windows 10. Also, this VOB Player has a Mac version for MacBook users. If you’ve got a media with VOB file extension, this can be your best free software to use and playback the media. More interestingly, this player can play encrypted VOB files at ease.

 

7. Final Media Player

final media player
 
Final Media Player is only available for Windows OS – it is for people who want to play VOB files windows 10. This software video player comes with extensive support for various digital media formats; it flaunts a simple interface packed with varieties of playback tools. If you’re really tired of getting greeted by error messages while trying to play your media files on Windows, then this is an ideal player. 


With support for lots of codecs and formats, you can playback any video file with Final Media Player – this includes your video with VOB file extension. This program does not offer a trial period – it is totally free to use.

 

8. All Player

all player
 
The name leaves an imprint. Well, it actually does as the name implies. AllPlayer is a powerful video player software for Windows OS users. It is capable of playing back over 20 video formats, including VOB file extension videos; thus, it is safe to call this a VOB File Player. Interestingly, this software is more than just a video player – the developer provides a wide of extensive products/features that can be integrated with this software for the best media streaming experience.

 

AllPlayer is also available for mobile devices (iOS and Android smartphones). It goes on to support subtitles, multilingual interface, and more stuff. You can download this player for free from the developer’s website.

 

9. Windows Media Player

windows media player
 
The built-in Windows Media Player, available on Windows computers, can also playback VOB files. It has been extensively upgraded with the launch of Windows 10; the player now supports multiple formats and codecs to playback your videos. If you’re looking for a free VOB Player, then you should consider this default player on your Windows PC.

 

However, if you use a mac, this player won’t work for you. So, you have to choose from the other options listed here. The DVDFab Player 6 is available for Mac – you can use it as your VOB File Player. Furthermore, Windows Media Player is basic and limited in quite so many ways. It is included in this list because it is a built-in player and it is free. 

 

10. PowerDVD

power dvd
 
PowerDVD is one of the top DVD player software everyone knows. It packs a lot of features, tools, built-ins, etc. This software video player is available for Windows and MacBook users; it is a professional VOB Player that can playback your files with subtitles. As a VOB file player, PowerDVD accepts encrypted VOB files and plays them seamlessly. 

 

More so, Power DVD provides similar media library as DVDFab Player 6 where you can easily manage all your media files from various sources. There are of extensive features available on PowerDVD software; it makes a perfect VOB player, as well as a multimedia player. However, this is not available for Linux users – just for Windows and macOS.


What More?


These are all VOB file players, which implies that that can play VOB file extension files on computers. If the VOB file is saved on your phone, you need a VOB file converter to convert VOB file to MP4. When the conversion is complete, that is when you can play VOB files on mobile devices.

 

How To Play VOB Files On Mobile Phones


Simply use a video converter software and convert the VOB file to MP4 or any other digital format that can be recognized by your mobile device. Below is a detailed guide on how to convert VOB file to mp4 using the best VOB converter software – DVDFab Video Converter.


Method 1: Convert VOB File To MP4 Using DVDFab Video Converter


DVDFab Video Converter is an extensive video conversion software with lots of interesting features. It is designed with a simple, clear-cut interface, and it supports various video formats. With DVDFab Video Converter, you can convert VOB files to many other formats. So, instead of needing a VOB Player to open VOB files, you can use any media player that supports MP4, MOV, etc.

dvd video converter copy
 

Steps to Convert VOB Files into MP4:

 

  • Download and install DVDFab Player 6 on your Windows or MacBook computer. 

  • Launch the program, click on “Converter” and upload the VOB file extension media.

  • Choose an output profile/format (preferably, MP4).

  • Click on “Start” to trigger the conversion process

 

DVDFab Video Converter will provide you with detailed real-time conversion progress. After the conversion, transfer the file to your mobile and play it without using a VOB File Player.

 

Method 2: Convert VOB File To MP4 Using Online VOB Converter


A-Convert online VOB converter works on all platforms; all you need is an active internet connection and web browser. It is totally free to use and works perfectly for the need. With xxx online VOB converter, you can turn your VOB files to other generally supported video formats; thus, there won’t be a need for a VOB player or a VOB file player.


a convert copy 

Steps to Convert VOB File Online:

 

 

  1.     Visit https://www.aconvert.com/video/vob-to-mp4/

  2.     Upload the VOB file

  3.     Click on “Convert

  4.     Download the converted file and send to your mobile phone

 

Summary:


A VOB file player is simply a media player software that supports VOB format. VOB players can playback all kinds of VOB files, and most of them are available across platforms.