جدول المحتويات

 

1. كيف تلعب ملفات VOB على نظامي التشغيل Windows 10 و Mac؟
2. كيف تلعب ملفات VOB على الهواتف المحمولة؟  
3. الأفكار الختامية

 

كيف تلعب ملفات VOB على أجهزة Windows و Mac؟ إذا كان هذا هو ما يقلقك ، فلديك الكثير من الخيارات التي يمكنك التحقق منها. سوف نقدم لك بعض أفضل الخيارات التي يمكنك التحقق منها. في الواقع ، يمكن أن تكون ملفات VOB صعبة للغاية إذا لم يكن لديك مشغل وسائط متوافق. فقط تأكد من أن لديك مشغل ملفات VOB متوافق ، أو تابع القراءة لمعرفة المزيد.

 

ذات صلة:أفضل 10 مشغلات ملفات VOB

 

كيف تلعب ملفات VOB على نظامي التشغيل Windows 10 و Mac؟

 

ملفات VOB هي ملفات حاوية وسائط مصممة خصيصًا وهي متوفرة بشكل خاص على أقراص DVD. توجد الملفات ذات امتداد الملف VOB بشكل شائع على قرص DVD وتستخدم لتخزين بيانات الوسائط على قرص DVD. قد يكون تشغيل هذه الملفات صعبًا بعض الشيء إذا لم يكن لديك وصول إلى مشغلات الوسائط الصحيحة.


إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows أو Mac ، فيمكنك بالتأكيد الاستفادة من بعض الخيارات الممتازة لتحسين الأداء وتحسينه في تشغيل ملفات VOB لمحتوى قلبك.

 

مشغل DVDFab 6


DVDFab Player 6 هو الحل الشامل لكل من Windows و Mac لتشغيل أي نوع من المحتوى عمليا دون متاعب. يمكن أن يتضاعف أيضًا كمشغل ملفات VOB ممتاز. يمكنك تنزيل الإصدار المناسب بناءً على نظام التشغيل الذي تستخدمه. يتم التعامل مع مشغل DVDFab 6 ليكون الأفضل في العالمأفضل مشغل وسائط 4K UHD. يجب أن يجعل التوافر الإضافي للقائمة ودعم HDR10 أيضًا أحد الخيارات الممتازة لجميع متطلباتك تقريبًا فيما يتعلق بكل ملف من ملفات الوسائط الخاصة بك.


يمكنك إما اختيار الوضعين القياسي أو Ultra لتزويدك بتجربة محسّنة للغاية في الوصول إلى خيار رائع على الإطلاق. يوفر لك الخيار الفائق إمكانية التشغيل مع 4K Ultra HD Blu-ray والتوافق مع التشغيل ثلاثي الأبعاد ودعم الصوت HDR10 / HD.   يجب أن يكون مشغل ملفات VOB متعدد الاستخدامات بالتأكيد خيارك الرائع لتشغيل أي نوع من الملفات.

 

أهم 8 ميزات يقدمها مشغل ملفات VOB:


●      الكل في مشغل وسائط واحد - يدعم عمليا كل نوع من أنواع محتوى الوسائط. يدعم المشغل دعم قائمة التنقل على أقراص DVD و Blu-ray و 4K Ultra HD Blu-ray. إنه أحد الخيارات الممتازة لمشغل الوسائط 4K المثالي على الإطلاق. هذا من شأنه أن يجعله لاعب VOB رائعًا.


●      التنظيم المثالي لمكتبة الوسائط المحلية - يمكن للمشغل الوصول إلى جميع ملفات الوسائط المحفوظة في المكتبة المحلية وإنشاء جدار ملصق كامل. يقوم بتنزيل الملصقات لجميع المحتوى الخاص بك ويوفر لك الوصول إلى جدار ملصق جيد التنظيم.


●      دعم قائمة الملاحة- يمكن لقائمة التنقل التي توفرها الأداة أن تجعلها أيضًا أحد الخيارات الممتازة لتزويدك بتجربة محسّنة. يوفر لك Player 6 قائمة التنقل على أقراص DVD و Blu-ray و 4K Ultra HD Blu-ray. يوفر لك الوصول إلى أقراص DVD و Blu-ray والجيل الجديد 4K Ultra Blu-rays. تعد تقنية TrueTheater خيارًا ممتازًا آخر يوفر لك تجربة مسرح منزلي تشبه السينما.  


●      إدارة مكتبة الموسيقى الخاصة بك - يمكنك استيراد جميع ملفاتك المخزنة على محرك الأقراص الثابتة إلى المشغل الخاص بك 6. يمكن أن يجعله الجمع بين مشغل موسيقى مجاني ومشغل فيديو 4K خيارًا ممتازًا لكل احتياج قد يكون لديك.  


●      دعم الصوت عالي الدقة - يوفر لك البرنامج إمكانية الوصول إلى دعم رائع حقًا للتسجيلات الصوتية عالية الدقة ، مثل Dolby Atmos ،دولبي TrueHDو DTS-HD Master و DTS: X وما إلى ذلك ، مع خرج صوت محيطي يصل إلى 7.1 قناة


●      دعم كامل لملفات فيديو متعددة - يأتي برنامج Player 6 مع دعم لمجموعة كبيرة من تنسيقات الوسائط مثل 4K UHD و HEVC وملفات الوسائط الأخرى. دعم نماذج مثل MP4 ، MKV ، MOV ، VOB ، M2TS ... بغض النظر عن برامج الترميز ،تشغيل H.264 & H.265 (HEVC) ، WMV ، وما إلى ذلك ، ودقة الوضوح ، 720p ، 1080p ، وطريقة تصل إلى 4K UHD. خيار مثالي لمشغل ملفات VOB رائع.


●      تشغيل ثلاثي الأبعاد كامل -   إنه يدعم مجموعة واسعة من المحتوى ثلاثي الأبعاد مثل Anaglyph Red / Cyan و 3D-Ready HDTV (Checkerboard) و Micro-polarizer LCD 3D (Row-interleaved) و HDMI 1.4.


●      الأمثل للشاشات المختلفة - يوفر لك Player 6 إمكانية الوصول إلى تصميم واجهة مستخدم مميز مع خيار أوضاع الكمبيوتر والتلفزيون لتلبية احتياجاتك في تجربة محسنة. كما يوفر خيار تحكم عن بعد متوافق مع Windows Media 


وبصرف النظر عن ذلك ، يمكن أن تتضمن بعض الخيارات المحسنة الأخرى المتاحة على النظام الأساسي قائمة تشغيل قابلة للتخصيص وإعدادات مرنة. صور مصغرة سريعة ودقيقة وخيار استيراد لأقراص DVD و Blu-ray.

 


كيف تلعب ملفات VOB على DVDFab Player 6؟


الخطوات المتبعة في تشغيل ملفات VOB على DVDFab Player 6 هي  _


الخطوة 1 - تثبيت وتشغيل Player 6

DVDFab Player 6 متاح للتنزيل على الموقع الرسمي. يمكنك ببساطة تنزيله وتثبيته كما تقوم بتثبيته تمامًا كما تفعل مع جميع الأدوات الأخرى. اختر أيًا من الخيارين بين وضع الكمبيوتر والتلفزيون. في هذا البرنامج التعليمي ، سنختار وضع الكمبيوتر.  _
 

dvd fab player 5


الخطوة 2 - أضف الملفات  _

يمكنك ببساطة التحقق من الملف من مستكشف الملفات واختيار ملف الفيديو الذي تريد تشغيله. يمكنك حتى إدخال قرص يحتوي على الملف واختيار القرص من الواجهة.

 

add the files

الخطوة 3 - تشغيل ملفك

بمجرد النقر فوق ملف الفيديو ، سيبدأ تشغيله. يمكنك التحكم في التشغيل باستخدام العديد من عناصر التحكم مثل إعادة التوجيه والإرجاع والمعاينة واختيار أي من تفضيلاتك.

vob files 

كانت هذه هي الطريقة التي ستشغل بها ملف VOB على DVDFab Player 6.


كيف تلعب ملفات VOB على الهواتف المحمولة؟  


هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تشغيل ملفات VOB على الهاتف المحمول. سواء كنت تريد تشغيل ملفاتك على Android أو iPhone ، فهناك بعض الخيارات التي أثبتت فعاليتها وكفاءتها بطريقتها الخاصة.


1.    VOB Video Player 


يأتي مشغل الفيديو VOB مزودًا بمجموعة من الميزات المتقدمة مما يجعله أحد الخيارات الممتازة التي تريد استخدامها. على الرغم من الاسم الذي يتحدث صراحة عن تنسيق وسائط VOB ، يمكن للتطبيق التعامل مع مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو الأخرى التي تتضمن MP4 ،مكفو AVI و WMV والمزيد. على أي حال ، يجب أن يكون أفضل رهان لك للحصول على تجربة محسّنة كأفضل مشغل ملفات VOB.


البرنامج بسيط جدا وسهل الاستخدام. قد تكون هناك بعض الاضطرابات التي قد تواجهها على الأداة ، فهي توفر لك الوصول إلى تجربة محسّنة حقًا. المنتج يأتي بأفضل أداء من حيث جودة HD. يمكنك حتى تحميل جميع تنسيقات الوسائط تلقائيًا. لا حاجة لأي مكونات إضافية يمكن أن تكون خيارًا محسنًا.

 

2 .    DVDFab Video Converter 

 

يمكن أن تكون هذه طريقة بديلة ممتازة لتشغيل ملفات VOB على Android. بالطبع ، الأداة لا تعمل مباشرة على هاتفك ، ولكنها تتيح لك تحويل ملف VOB الخاص بك إلى أي من التنسيقات المدعومة على هاتفك المحمول. يمكن أن يكون خيارًا ممتازًا لمساعدتك في الإجابة على الاستعلام - هل يمكنني تحويل ملفات VOB إلى MP4؟ يمكن أن يكون أفضل رهان لك للحصول على أفضل محول ملفات VOB. إذا لم يكن لديك مشغل VOB ، فيمكنك بالفعل تحويل ملفاتك إلى تنسيق متوافق.  _


يمكن أن يوفر لك DVDFab Video Converter إمكانية الوصول إلى العديد من الإعدادات المسبقة الخاصة بالجهاز والتي يمكنك استخدامها. بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار أي من الإعدادات المسبقة الخاصة بجهازك اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه. إذا كنت تستخدم نظام Android ، فستختار هذا الخيار كإعدادات مسبقة ، وإذا كنت تستخدم iPhone ، فستختار أيًا من المجموعات المسبقة التي لها أي علاقة بها.


يعد DVDFab Video Converter أحد الخيارات الممتازة لخيار كامل الميزات لاحتياجاتك في محول فيديو ذو تجربة محسنة ومحسّنة. يمكنه تحويل تنسيق فيديو إلى آخر بسهولة. يمكنك حتى استخراج الصوت من تنسيقات الفيديو السائدة.


يمكن أن تتضمن بعض الميزات المحسنة التي توفرها الأداة لتحويل ملف VOB إلى MP4  _


●      يمكنه قراءة معظم الملفات والتنسيقات من الإنترنت وكاميرات الفيديو وبطاقات الالتقاط وما إلى ذلك.


●      يمكن للأداة استخراج البيانات الوصفية من ملفاتك وتطبيقها على إخراج الفيديو. يمكن أن تكون هذه ميزة إضافية للسماح لمشغلات الوسائط لديك بالوصول إلى البيانات الوصفية الصحيحة وتنظيم ملفاتك وفقًا لذلك.


●      التخصيص الشديد لمعلمات الصوت والفيديو. يمكنك مشاهدة إما جزء من الفيديو أو مقطع فيديو كامل  _


بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا خيار محرر الفيديو غير الخطي الذي يمكن استخدامه لتطبيق مجموعة من خيارات تحرير الفيديو. يمكن أن تكون إضافة أرصدة أو مقدمة إلى الفيديو ، وإضافة ترجمات مصاحبة بتأثيرات خاصة ، وإضافة موسيقى خلفية بعضًا من الخيارات الجيدة. يمكنك تطبيق التعديلات التي تريدها قبل أن تتمكن من تحويل ملف VOB إلى MP4 . 

 


الأفكار الختامية  _


يمكن أن يكون الاستعلام عن كيفية فتح ملفات VOB مصدر قلق كبير إذا لم يكن لديك مشغل وسائط مناسب ومدعوم. على الرغم من وجود العديد من الخيارات ، فقد وجدنا أن DVDFab Player 6 خيارًا رائعًا من قبل الجميع تقريبًا كأفضل مشغل VOB. التكامل السلس مع مجموعة واسعة من التنسيقات ، يجب أن يكون دعم الفيديو ثلاثي الأبعاد أحد الخيارات الممتازة التي وجدناها رائعة للغاية. يمكنك حتى تحويل ملف VOB إلى MP4 ثم تشغيله.


تحقق من أفضل الخيارات التي تقدمها كل أداة من الأدوات وابحث عن الخيار المناسب الذي يلبي احتياجاتك.

Table of Contents

 

1. How to Play VOB Files on Windows 10 and Mac?
2. How to play VOB files on Mobile phones? 
3. The Closing Thoughts

 

How to play VOB files on Windows and Mac devices? If that is what you are worried about, you have plenty of options you can check out. We will introduce you to a couple of best options you can check out. In fact, VOB files can be extremely tricky if you do not have a compatible media player. Just make sure you have a compatible VOB file player, or read on to know more. 

 

Related: Top 10 VOB File Players

 

How to Play VOB Files on Windows 10 and Mac?

 

VOB files are specifically designed media container files and are specifically made available on DVDs. Files with VOB file extension are most commonly found on the DVD disc and is used for storing your media data on the DVD disc. Playing these files may be a little difficult if you do not have access to the right media players. 


If you are on Windows or Mac, you can definitely make use of a few excellent options for an improve and enhanced performance in playing VOB files to your heart’s content.

 

DVDFab Player 6


DVDFab Player 6 is your one-stop solution for both Windows and Mac for playing practically any type of content without hassles. It can also double up as an excellent VOB file player. You can download the appropriate version based on which operating system you are on. The DVDFab Player 6 is treated to be the world’s best 4K UHD Media Player. The additional availability of menu and HDR10 support should further make it one of the excellent options for almost all your requirements with respect to each of your media files. 


You can either opt for Standard or Ultra modes for providing you access to a very enhanced experience in getting access to a great option ever. The ultra-option provides you with the playability with 4K Ultra HD Blu-rays, 3D Playback compatibility and HDR10/HD audio support.  The versatile VOB file player should definitely be your great option for playing any kind of file. 

 

Top 8 Features offered by this VOB File Player:


●    All in one media player – It supports practically every kind of media content. The player supports navigation menu support on DVDs, Blu-rays and 4K Ultra HD Blu-rays. It is one of the excellent options for the perfect 4K media player ever. That would make it a great VOB player. 


●    Perfect organisation of local media library – The player can get access to all your media files saved in the local library and create a complete poster wall. It downloads the posters for all your content and provides you access to a well-organised poster wall.


●    Navigation menu support – Navigation menu provided by the tool can further make it one of the excellent options for providing you access to an enhanced experience. The Player 6 offers you Navigation Menu on DVDs, Blu-rays and 4K Ultra HD Blu-rays. It does provide you access to DVDs, Blu-rays, and the new-generation 4K Ultra Blu-rays. The TrueTheater technology is yet another excellent option that provides you with a cinema-like home theatre experience.  


●    Manage your music library – You can import all your files stored on your hard drive onto your Player 6. The combination of a free music player and 4K video player can make it an excellent choice for every need you may have.  


●    High-resolution Audio support – The software provides you access to a truly wonderful support for lossless high-resolution audios, such as Dolby Atmos, Dolby TrueHD, DTS-HD Master and DTS:X etc., with up to 7.1 channel surround sound output


●    Complete support for multiple video files – The Player 6 comes with support for a wide range of media formats such as 4K UHD, HEVC and Other Media Files. Support for the forms such as MP4, MKV, MOV, VOB, M2TS…regardless of the codecs, H.264 & H.265 playback (HEVC), WMV, etc., and resolutions, 720p, 1080p, and way up to 4K UHD. A perfect option for a great VOB file player.


●    Complete 3D Playback –  It supports a wide range of 3D content such as Anaglyph Red/Cyan, 3D-Ready HDTV (Checkerboard), Micro-polarizer LCD 3D (Row-interleaved) and HDMI 1.4 enabled 3D TV.


●    Optimised for different screens – Player 6 provides you access to a distinctive UI design with option for PC and TV modes for your needs in an enhanced experience. It also offers a compatible remote control option for Windows Media 


Those apart, some other enhanced options available on the platform can include customisable playlist and flexible settings. Fast and precise thumbnails, and import option for DVD and Blu-ray discs. 

 


How to play VOB files on DVDFab Player 6?


The steps involved in playing VOB files on DVDFab Player 6 are – 


Step 1 – Install and launch Player 6

DVDFab Player 6 is available as a download on the official website. You can simply download and install it as you would install it just as you would install all other tools. Pick any of the two options among PC and TV Mode. For this tutorial, we will pick PC mode. 
 

dvd fab player 5


Step 2 – Add the files 

You can simply check the file from your File Explorer and pick your video file you want to play. You can even insert a disc containing the file and choose the disc from the interface. 

 

add the files

Step 3 – Play your file

As soon as you click on the video file, it will begin playing. You can control the playback with several controls such as forward, rewind, preview and opt for any of your preferences. 

vob files 

That was how you would play a VOB file on your DVDFab Player 6. 


How to play VOB files on Mobile phones? 


There are several ways you can play VOB files on a mobile phone. Whether you want to play your files on an Android or iPhone, there are a few options that have proved to be effective and efficient in their own way. 


1.    VOB Video Player 


The VOB Video Player comes with a host of advanced features making it one of the excellent options you would want to go with. Despite the name that talks explicitly about VOB media format, the app can handle a wide range of other video formats that include MP4, MKV, AVI, WMV, and more. In any case, it should be your best bet for an improved experience as the best VOB file player. 


The software is pretty simple and easy to use. There may be a few disturbances that you may face on the tool, it does provide you access to a truly enhanced experience. The product comes with the best performance in terms of HD quality. You can even load all the media formats automatically. No need for any plugins can prove to be an enhanced option.

 

2.    DVDFab Video Converter 

 

This can be an excellent alternative method for playing your VOB files on Android. Of course, the tool does not play directly on your phone, but lets you convert your VOB file into any of the formats supported on your mobile phones. It can be an excellent option to help you answer the query - can I convert VOB files to MP4? It can be your best bet for the best VOB file converter. If you do not have a VOB player, you can indeed convert your files to a compatible format. 


DVDFab Video Converter can provide you access to several device-specific pre-sets you can go with. That way you can choose any of your device-specific pre-sets depending on which device you are on. If you are on Android, you will pick that option as pre-sets, and if you are on iPhone, you will pick any of the pre-sets that have anything to do with it.


DVDFab Video Converter is one of the excellent options for a full-featured option for your needs in an improved and enhanced experience video converter. It can convert one video format into another with ease. You can even extract audio from mainstream video formats.


Some of the enhanced features offered by the tool to convert VOB file to MP4 can include 


●    It can read most of the files and formats for from the internet, camcorders, capture cards etc. 


●    The tool can extract the metadata from your files and apply them to the output video. This can be an added advantage to let your media players have access to the right metadata and organise your files accordingly. 


●    Extreme customisation of audio and video parameters. You can check out either a part of the video or an entire video 


In addition, you also have the option for a non-linear video editor that can be used for applying a host of video editing options. Adding credits or intro to the video, adding subtitles with special effects, and adding background music can be a few of the good options. You can apply the edits you want to before you can convert VOB file to MP4. 

 


The Closing Thoughts 


The query on how to open VOB files can be a huge concern if you do not have an appropriate and supported media player. While there are several options, we found DVDFab Player 6 a great option by almost every count as the best VOB player. The seamless integration with a wide range of formats, the 3D video support should be one of the excellent options we found quite impressive. You can even convert VOB file to MP4 and then play them. 


Check out the best options offered by each of the tools and find the right one that best meets your needs.