جدول المحتويات:

1. ما هو Gogoanime؟
2. هل يعد استخدام Gogoanime آمنًا؟
3. مراجعة Gogoanime من أنواع الرسوم المتحركة والميزات والتطبيقات
4. لماذا تبرز Gogoanime بين جميع مواقع الرسوم المتحركة؟
5. أفضل 10 مواقع بديلة لـ Gogoanime لمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا
6. كيفية التنزيل من Gogoanime؟
7. تطبيقات Gogoanime للتلفزيون و iOS و Android
8. اتجاهات Gogoanime الجديدة
9. الخلاصة

 

كونيتشيوا! كما تعلم على الأرجح ، فإن نجاح صناعة المانجا والأنيمي يرجع إلى جميع الفنانين اليابانيين الذين عرفوا كيف يستغلون كل الإمكانيات المتاحة ، سواء من خلال ثقافتهم الخاصة أو من خلال الثقافات والاختراعات الغربية. تستكشف المانجا والأنيمي الزمان والمكان والوقت والحالة البشرية. حتى لو كانت الرسوم المتحركة والمانغا نوعين مختلفين من وسائط سرد القصص ، فإن كلاهما نشأ في اليابان وهما مرتبطان ارتباطًا وثيقًا. وبسبب هذا التعقيد ، فقد أصبحت ظاهرة عالمية في قرننا. ليس علينا أن نكون أطفالًا لمشاهدة الرسوم المتحركة. إنها تغطي العديد من الموضوعات النفسية والاجتماعية التي زاد اهتمام الأشخاص الناضجين بها. يستكشف الزمان والمكان وحالة الإنسان. في الواقع ، هم فلسفيون تمامًا. من ناحية أخرى ، لا ينبغي إهمال الترفيه. إنه أكثر دقة من الرسوم الكاريكاتورية الأمريكية.

 

Konnichiwa

 

إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة ، فستكون هذه المقالة في اهتمامك. سنناقش واحدة من أفضل منصات تدفق الرسوم المتحركة:جوجوانيمي. سوف تجد جميع المعلومات حول Gogoanime من الألف إلى الياء. وسنقدم لك أيضًا مواقع بديلة ومماثلة مع Gogoanime. استمتع بقراءتك.

 

الأكثر صلة:كيف تشاهد الانمي اون لاين؟ | أفضل 10 مواقع مجانية للرسوم المتحركة [2021]

 

1. ما هو Gogoanime؟

 

جوجوانيمي هي قطعة من الجنة لعشاق الأنمي. يحتوي موقع Gogoanime.io على مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة ويقوم دائمًا بتحديث مكتبته. يمكنك في هذا الموقعمشاهدة الانمي بجودة عالية مجانا ومسلسل الانمي مترجم بالانجليزية او مدبلج. أنت غير مقيد بأي شكل من الأشكال ويمكنك المشاهدة طالما أردت. لا تحتاج حتى إلى إنشاء حساب ولكن إذا قمت بذلك ، يمكنك إنشاء قائمة مراقبة ويمكنك ترك التعليقات والمراجعات على سلسلة الرسوم المتحركة المفضلة لديك. التسجيل مجاني أيضًا.لاحظ أن Gogoanime الأصلي هوGogoanime.io أوGogoanime.com .

 

Gogoanime

 

هناك العديد من المواقع التي لها أسماء مشابهة مثلGogoanime.io (ولكن الآن هو Gogoanime.so) ،Gogoanimehd.comوGogoanime.pro وما إلى ذلك وهلم جرا. هذه نسخ من النسخة الأصلية. سيؤدي الكشف عن الاسم الأصلي إلى حظر الموقع في بعض البلدان ، لذلك ، هناك بعض التغييرات في عنوان موقع الويب من وقت لآخر.

 

2. هل يعد استخدام Gogoanime آمنًا؟

 

Gogoanime

 

الموقع الرسمي Gogoanime.com هوطالما أنك لا تنقر على الإعلانات. هناك بعض الإعلانات التجارية غير المرغوب فيها على الموقع ، ولكن لا تشاهدها أبدًا أثناء مشاهدة مسلسل أنيمي. أقول إنه حل وسط يمكنك القيام به. مرحبًا ، إنه مجاني ويحتوي على ذخيرة واسعة من مسلسلات الأنيمي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكسب مطورو المواقع لقمة العيش بطريقة ما بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Gogoanime للمستخدمين تنزيل حلقاتهم المفضلة لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. هذا فقط غير قانوني وقد يكون غير آمن بسبب الفيروسات والبرامج الضارة. ولكن إذا كنت لا تهتم بالبرامج الضارة ، فيمكنك تنزيل ما تريد. فقط لا تنقر على النوافذ المنبثقة والإعلانات على الشاشة. استرخ ، مشاهدة الرسوم المتحركة على هذا الموقع آمنة و- لا توجد عقوبات. هناك الكثير ممن يستخدمونه. ابحث في جوجل. بالطبع ، إذا كنت تستطيع ذلك ، يمكنك دفع اشتراك في Netflix أوكرانشي رول لمشاهدة الرسوم المتحركة المرخصة ،

 

3. مراجعة Gogoanime من أنواع الرسوم المتحركة والميزات والتطبيقات

 

الآن دعونا نحلل هذا الموقع. أفضل الميزات هي:

 

  • كما قلت ، يمكنكمشاهدة جميع مسلسلات الأنمي المدبلجة والمفرعة مجانا ؛

  • Gogoanime.ioواجهة سهلة لتصفحها؛

  • Gogoanime.io سريع على عكس منصات تدفق الرسوم المتحركة الأخرى ؛

  • استقرار Gogoanime.com ممتاز أيضًا ؛

  • الأنواع الرسوم المتحركة هائلة حقًا وسأذكر القليل منها: المغامرة ، والميكا ، والخيال ، والنفسية ، والرعب ، وشريحة من الحياة ؛

  •   إذا كنت مترددًا يمكنك النقر فوققائمة Gogoanime للتحقق من أحدث الرسوم المتحركة والأكثر شعبية. في قسم \ "قائمة Gogoanime \"   سترى جميع الرسوم المتحركة مرتبة أبجديًا. إذا ذهبت إلى قائمة Gogoanime ستلاحظ أنها واسعة النطاق لدرجة أنه حتى بعد خمس لفائف لا يمكنك الوصول إلى نهايتها ؛

 

Gogoanime list

 

  • بين مسلسلات الأنمي التلفزيونية، تستطيعراقب افلام انمي بنفس الجودة العالية ؛

  • يمكن للمستخدمينإضافة أنيمي إلى قائمة مراقبتهم أو في قسم \ "المفضلة \" ؛

  • يمكن للمستخدمينتقديم التعليقات والتعليقات شاهد على كل انمي.

  • يمكن لأولئك الذين قاموا بإنشاء حسابإجراء محادثة مع المستخدمين الآخرين وعشاق الرسوم المتحركة من خلال الدردشة المدمجة الموجودة في الركن الأيمن السفلي من الواجهة.

 

anime lovers

 

  • أيضًا ، هناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام وهي أن المستخدمين يمكنهم ذلكتحميل الحلقات المفضلة.

 

لقد قمت مؤخرًا بتنزيل بعض الحلقات: Gogoanime Demon Slayer و Gogoanime My Hero Academia و Gogoanime One Piece و Re Zero Gogoanime و Girls Last Tour Gogoanime و Gogoanime Attack on Titan و Black Clover Gogoanime و K-on Gogoanime و Knosuba Gogoanime و Gogoanime Boku no hero ، دكتور ستون جوجوانيمي ، في ذلك الوقت جُسدت مجددًا كطرف غوغانيم الوحل ، يوجوه فرينز جوجوانيمي ، إصدارات جوجو أنيمي جوجو تم تنزيل هذه الحلقات في وقت مناسب واخترت تنزيل الإصدارات من Gogoanime.io لأن الجودة أفضل بكثير من تلك التي تقدمها المواقع الأخرى.

 

4. لماذا تبرز Gogoanime بين جميع مواقع الرسوم المتحركة؟

 

يتمتع موقع www.Gogoanime.io بسمعة طيبة بين عشاق الرسوم المتحركة. حقيقة أن Gogoanime في الجزء العلوي من التفضيلات ترجع إلى حقيقة ذلك هنايمكنك أن تجد كل ما تريد. يتم تحديث قائمة الأنمي والأفلام بشكل متكرر. مباشرة بعد الإطلاق الرسمي لمسلسل / فيلم رسوم متحركة ، يمكنك العثور عليه على هذا الموقع. أيضا،Gogoanime مجاني وسيظل حرا إلى الأبد وهذا لا ينال من جودة الفيديوهات. لذلك ، تم بناء مجتمع قريبجوجوانيمي. يتحدث الجميع عن Gogoanime. يمكنك الانضمام إلى مجتمع Gogoanime reddit. إذا كنت مهتم،انقر هنا .

 

5. أفضل 10 مواقع بديلة لـ Gogoanime لمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا

 

على الرغم من أن Gogoanime هو رقم 1 بين عشاق الرسوم المتحركة ، إلا أنك ستجد أدناه مواقع أخرى مماثلة في حال فشلت في مشاهدة الرسوم المتحركة علىGogoanime.io.

 

# 1.قبلة الانمي

 

Kiss Anime

 

أفضل بديل لـ Gogoanime هوKissAnime. يمكنك مشاهدة المئات من الرسوم المتحركة مجانًا. على عكس Gogoanime ، هناك العديد من الإعلانات غير المرغوب فيها ، في رأينا. تتضمن القائمة الموجودة على هذه المنصة العديد من أنواع الرسوم المتحركة وبالتأكيد ستجد هنا ما تريد.

 

# 2. 9- أنمي

 

 9Anime

 

من حيث تدفق الإعلانات ، نفس الأمر مع Gogoanime. أنت لا تطغى عليهم في كثير من الأحيان. يمكنك مشاهدة العديد من الرسوم المتحركة مجانًا. يمكنك البحث عن الرسوم المتحركة من خلال مرشحات سخية. ما هو إضافي في هذا الموقع هو تقويم إصدارات الرسوم المتحركة.

 

# 3.Animeland.us

 

Animeland

 

الواجهة تشبه التسعينيات ، ولكن يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة المدبلجة مجانًا. على عكس Gogoanime والبدائل الأخرى ، لا يوجد مرشح لضبط تفضيلات البحث الخاصة بك. لذلك عليك التعامل مع زر البحث.

 

# 4.Animeheaven

 

Animeheaven

 

له واجهة أنيقة وبسيطة. هنا يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة الفرعية والمدبلجة مجانًا بجودة عالية. إذا كنت ترغب في مشاهدة أحد الرسوم المتحركة على الهاتف المحمول ، فإن هذه المنصة لديها واجهة محدثة وسهلة الاستخدام. مسلسلات الأنمي مرتبة حسب الفئات ويمكنك تنزيل المسلسل المفضل لديك دون قيود.

 

# 5.انيميفريك

 

Animefreak

 

هذا مشابه جدًا لـ Gogoanime.io وهو يستحق الاهتمام. يمكنك مشاهدة الآلاف من حلقات الأنمي مجانًا ، بدون قيود بأفضل جودة فيديو. تنقل عبر العديد من الفئات لتجد ما يناسبك أكثر.

 

# 6.شيا أنيمي

 

Chia-anime

 

حتى هنا يمكنك العثور على مكتبة ضخمة للأنيمي ، مرتبة حسب الأجناس والأبجدية. جميع المسلسلات مجانية للمشاهدة ، بما في ذلك المسلسلات الشهيرة مثل Attack on Titan أو Naruto. مقاطع الفيديو عالية الوضوح لإسعاد الجميع.

 

# 7.انتعاش

 

Animefrenzy

 

منصة بديلة جيدة أخرى هي Animefrenzy التي تسعد مستخدميها أيضًا بمجموعة واسعة من الرسوم المتحركة التي يمكنهم مشاهدتها مجانًا. مثل Gogoanime.io ، هذا الموقع متصل بأي منصة اجتماعية إذا كنت تريد أن توصي أصدقائك بأنيمي المفضل لديك.

 

# 8.انمي شو

 

AnimeShow

 

نظيف. ناعم. مجانا. مصدر آخر رائع لأنيمي يجب أن تفكر فيه. مكتبة الرسوم المتحركة رائعة حقًا مثل مكتبة Gogoanime.

 

# 9.انيملاب

 

Animelab

 

يمكن ملاحظة أن منصة الأنيمي المتدفقة هذه مصنوعة من قبل المعجبين للجماهير. الواجهة ذات تصميم نظيف وحديث. تشعر أحيانًا وكأنك في موقع Netflix. إذا قمت بتحريك المؤشر على أيقونة سلسلة ، فسيظهر الملخص ويمكنك مشاهدة التصنيف الذي يقدمه مجتمع المستخدمين. يمكنك مشاهدة جميع الرسوم المتحركة مجانًا وجودة الفيديو جيدة حقًا.

 

  #10.AnimePlanet

 

AnimePlanet

 

أخيرًا وليس آخرًا ، يرتقي إلى أعلى المعايير. إنه مجاني والواجهة جيدة التهوية حقًا. _ يمكنك تصفح المرشحات وقسم الرسوم المتحركة الموصى به كل أسبوع للعثور على شيء مثير للاهتمام لمشاهدته. من بين مسلسلات الأنمي ، يمكنك قراءة المانجا مجانًا. في الواقع ، هذا موقع ويب يحتاج إلى الاهتمام.

 

6. كيفية التنزيل من Gogoanime؟

 

الخطوات بسيطة ، لكنني سأصفها هنا لإقناعك بأن تنزيل حلقة أمر سهل للغاية. هل Gogoanime آمن؟ إذا كان لديك برنامج مكافحة فيروسات ، إذن نعم. يُرجى مراعاة ما يلي: لا تنقر فوق أي إعلان وسيصبح كل شيء على ما يرام. سيكون التنزيل الخاص بك ناجحًا.

 

الخطوة 1: الوصول إلىموقع Gogoanime.io الرسمي اختر الحلقة التي تريد تحميلها. في حالتي ، اخترت التنزيل من Gogoanime Attack on Titan.

 

official Gogoanime.io website

 

الخطوة 2: بعد ذلك ، انقر فوق زر التنزيل ، الموجود أسفل الفيديو.

 

download from Gogoanime

 

الخطوه 3: و & hellip ؛ اكتمل التنزيل. يعتمد وقت التنزيل على سرعة شبكة الإنترنت لديك وبالطبع خادم Gogoanime.

 

iOS and Android apps

 

7. تطبيقات Gogoanime للتلفزيون و iOS و Android

 

Gogoanime ليس لديه أي برنامج تلفزيوني. لذلك لا تثق فيما تقرأه في مقالات أخرى. هناك العديد من الشائعات حول وجود تطبيق Gogoanime للتلفزيون ، لكنه خاطئ تمامًا. احصل على كابل HDMI أو أي جهاز لمساعدتك على توصيل هاتفك أو الكمبيوتر المحمول وستتمكن من مشاهدة مسلسلاتك المفضلة على Gogoanime. بالطبع ، إذا كان لديك تلفزيون ذكي ، فيمكنك توصيل التلفزيون بالإنترنت. تم حل المشكلة. ولكن مرة أخرى ، احرص على عدم النقر فوق الإعلانات غير الملائمة التي تظهر من وقت لآخر على Gogoanime.io. بالنسبة إلى تطبيق Gogoanime المخصص للهواتف المحمولة ، يمكنني القول إنني رأيت أنه موجود فقط لأجهزة Android وليس لأجهزة iOS.  _ يمكنك تثبيت عرض تطبيق Gogoanime بواسطةأبكبيور أو يمكنك المحاولةGogoanime Android / Gotardo Anime ( نفس الشيء). أو يمكنك المحاولةAnimeGo بواسطة GoGoPromotion أوأفلام أنمي برو من متجر Google Play. كلاهما مجاني ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة.

 

8. _ اتجاهات Gogoanime الجديدة

 

يقوم Gogoanime دائمًا بتحديث قاعدة بيانات الرسوم المتحركة الخاصة به. لهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة في مجتمع محبي الرسوم المتحركة. لديهم أقسام مخصصة لإطلاق مسلسلات أنمي جديدة أو حلقات جديدة.

 

Gogoanime new trends

 

على سبيل المثال ، الاتجاهات الجديدة تشمل دكتور ستون على جوجوانيم. أيضًا ، لديهم قسم يسمى \ "شتاء 2020 \" وستجد بعض التوصيات الجيدة للأنمي. في كل موسم ، يوصي Gogoanime باتجاهات جديدة. في الواقع ، يعد موقع Gogoanime.io / Gogoanime.com موقعًا يمكنك الاستمتاع به تمامًا. وماذا لو كانت هناك إعلانات؟ حتى إعلانات يوتيوب. ويجب أن نعترف بأننا نادرًا ما ننقر على هذه الإعلانات. بالطبع ، لا توجد مخاطرة إذا نقرت ، ولكن بالنسبة لبعض الاستخدامات ، يكون الأمر نفسه. أنا مستهلك متعطش لـ Gogoanime.io ولا يمكنني الشكوى ولو قليلاً. لا يوجد الكثير من الإعلانات وفي Gogoanime أجد كل ما أبحث عنه.

 

خاتمة

 

أتمنى أن يكون هذا المقال قد أوضح لك وأن يكون مفيدًا لك. Gogoanime.io هو موقع مستهدف بشكل كبير من قبل عشاق الأنمي وأعتقد أنه من المبارك التعرف على هذا الموقع عن كثب. نظرًا لأن الموقع لا يعمل في بعض الأحيان لأسباب مختلفة (أحيانًا يلعب التقييد الجغرافي دورًا مهمًا) ، فمن الجيد معرفة مكان مشاهدة الرسوم المتحركة مجانًا. العيب الوحيد هو الإعلانات غير المرغوب فيها. في بعض المواقع يوجد المزيد ، في البعض الآخر لا. لكن Gogoanime.io هو من بين أقل الإعلانات التجارية تدخلاً. كان هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول Gogoanime.io من الألف إلى الياء. يمكنك مشاهدة gogoanime على الكمبيوتر المحمول أو التلفزيون إذا قمت بتنزيلأفضل مشغل فيديو.

 

تحقق من المزيد:طريقة بسيطة لتحويل غرفتك إلى مسرح منزلي

Table of Contents:

1. What is Gogoanime ?
2. Is it safe to use Gogoanime ?
3. Gogoanime review from anime genres, features, apps
4. Why Gogoanime stands out among all the anime sites?
5. Best 10 Gogoanime alternative sites to watch anime free online
6. How to download from Gogoanime?
7. Gogoanime for TV, iOS and Android apps
8.  Gogoanime new trends
9. Conclusion

 

Konnichiwa! As you probably know, the success of the manga-anime industry is due to all the Japanese artists who knew how to exploit all the possibilities offered, both by their own culture and by Western cultures and inventions. Manga and anime explore the time, space, time and the human condition. Even if anime and manga are two different storytelling media, both originate in Japan and they are closely related. Due to this complexity it has become a global phenomenon of our century. We don't have to be kids to watch anime. They cover so many psychological and social topics that the interest of mature people has increased. It explore time, space and the human condition. In fact, they are quite philosophical. On the other hand, entertainment is not to be neglected. It is much more refined than American cartoons.

 

Konnichiwa

 

If you are an anime lover this article will come in your interest. We will discuss one of best anime streaming platforms: Gogoanime. You will find all the information about Gogoanime from A to Z. We will also present you alternative and similar sites with Gogoanime. Enjoy your reading .

 

Most related: How to Watch Anime Online? | Top 10 Free Anime Sites [2021]

 

1. What is Gogoanime ?

 

Gogoanime is a piece of heaven for anime lovers. Gogoanime.io has a vast collection of anime and always updates its library. On this site you can watch anime in high quality for free and the anime series are subtitled in English or dubbed. You are not restricted in any way and you can watch as long as you want . You don't even need to create an account but if you do, you can make a watchlist and you can leave comments and reviews on your favorite anime series . Registration is also free . Note that the original Gogoanime is Gogoanime.io or Gogoanime.com .

 

Gogoanime

 

There are many websites which have similar names such as Gogoanime.io ( but now is Gogoanime.so), Gogoanimehd.com, Gogoanime.pro and so on. These are copies of the original one. Revealing the original name will ban the site in some countries so, there are some website address changes from time to time .

 

2. Is it safe to use Gogoanime ?

 

Gogoanime

 

The official website Gogoanime.com is safe as long as you don't click on ads. There are some unwanted commercials on the site, but never while watching an anime series. I say it's a compromise you can make. Hey, it's free and has a vast repertoire of anime series. In addition, site developers must somehow make a living. Plus, Gogoanime allows users to download their favorite episodes to watch them offline. Only this is illegal and it might be unsafe due to virus and malware. But if you don’t care about malwares, then you can download what you want . Just don’t click on pop ups and on screen ads. Relax, watching anime on this website is safe and  there are no penalties. There are many who use it. Google it. Of course, if you can afford it, you can pay a subscription to Netflix or Crunchyroll to see licensed anime,

 

3. Gogoanime review from anime genres, features, apps

 

Now let's dissect this website. The best features are:

 

  • As I said, you can watch all the dubbed and subbed anime series for free ;

  • The Gogoanime.io interface is easy to surf it ;

  • Gogoanime.io is fast in contrast with other anime streaming platforms ;

  • The stability of Gogoanime.com is also excellent ;

  • The anime genres are really vast and I will name just a few: adventure, mecha, fantasy, psychological, horror, slice of life ;

  •  If you are undecided you can click on Gogoanime list to check the latest anime and the popular ones. In the section “ Gogoanime list”  you will see all animes arranged alphabetically. If you go to the Gogoanime list you will notice that it is so extensive, that even after five scrolls you can`t reach the end of it ;

 

Gogoanime list

 

  • Among anime TV series, you can watch anime movies at the same high quality ;

  • Users can add anime to their watchlist or in the “favorite” section ;

  • Users can make reviews and comments on each anime watched ;

  • Those who have created an account can make conversation with other users and anime lovers through the integrated chat located in the lower right corner of the interface.

 

anime lovers

 

  • Also, another interesting feature is that users can download the favorite episodes .

 

I recently downloaded some episodes: the Gogoanime Demon Slayer, Gogoanime My Hero Academia, Gogoanime One Piece, Re Zero Gogoanime, Girls Last Tour Gogoanime, Gogoanime Attack on Titan, Black Clover Gogoanime, K-on Gogoanime, Knosuba Gogoanime, Gogoanime Boku no hero, Dr Stone Gogoanime, That time I got reincarnated as a slime Gogoanime, Yugioh vrains Gogoanime, Gogoanime Jojo versions. These episodes were downloaded in a decent time and I chosed to download versions from Gogoanime.io because the quality is much better than that offered by other sites .

 

4. Why Gogoanime stands out among all the anime sites?

 

www.Gogoanime.io has a good reputation among anime lovers. The fact that Gogoanime is in the top of preferences is due to the fact that here you can find everything you want. The list of anime and movies is updated frequently. Immediately after the official launch of an animated series/ movie, you can find it on this site. Also, Gogoanime is free and will remain forever free and this does not compromise the quality of the videos. So, a close community was built around Gogoanime. Everybody talk about Gogoanime. You can join the Gogoanime reddit community. If you are interested, click here .

 

5. Best 10 Gogoanime alternative sites to watch anime free online

 

Although Gogoanime is nr.1 among anime fans, below you will find other similar sites in case you fail to watch anime on Gogoanime.io .

 

# 1. Kiss Anime

 

Kiss Anime

 

The very best alternative to Gogoanime is KissAnime. You can watch hundreds of anime for free. Unlike Gogoanime, there are many more unwanted ads, in our opinion. The list on this platform includes several genres of anime and certainly here you will find what you want .

 

# 2. 9Anime

 

 9Anime

 

In terms of ad flow, it's the same with Gogoanime. You are not overwhelmed by them so often. You can watch many anime for free. You can search an anime through a generous filters. What's extra on this site is a calendar of anime releases .

 

# 3. Animeland.us

 

Animeland

 

The interface is like in the 90s, but you can watch dubbed anime for free. Unlike Gogoanime and other alternatives, there is no filter to adjust your search preferences. So you have to deal with the search button .

 

# 4. Animeheaven

 

Animeheaven

 

It has an elegant and minimalistic interface. Here you can watch subbed and dubbed anime for free at high quality. If you want to watch an anime on mobile, this platform has a updated and mobile friendly interface. Anime series are arranged by categories and you can download your favorite one, without restrictions .

 

# 5. Animefreak

 

Animefreak

 

This is extremely similar to Gogoanime.io and it is worthy of attention. You can watch thousands anime episodes for free, with no limitation at the very best video quality. Navigate through many categories to find what suits you most .

 

# 6. Chia-anime

 

Chia-anime

 

Even here you can find an extensive anime library, sorted by geners and alphabetical. All series are free to watch, including the popular ones like Attack on Titan or Naruto. Videos are at a high definition for everyone's joy .

 

# 7. Animefrenzy

 

Animefrenzy

 

Another good alternative platform is Animefrenzy that which also delights its users with a wide range of anime that they can watch for free. Like Gogoanime.io, this website is connected to any social platform if you want to recommend your favorite anime to your friends .

 

# 8. AnimeShow

 

AnimeShow

 

Clean. Smooth. Free. Another great anime source you need to consider. The anime library is really impressive like Gogoanime`s.

 

# 9. Animelab

 

Animelab

 

It can be seen that this streaming anime platform is made by fans for fans. The interface has a clean and modern design. Sometimes you feel like you're on the Netflix site. If you move the cursor on the icon of a series, the synopsis appears and you can see the rating offered by the user community. You can watch all anime for free and the video quality is really good .

 

 # 10. AnimePlanet

 

AnimePlanet

 

Last but not least, it rises to the highest standards. It is free and the interface is really airy.  You can surf through filters and the recommended anime section every week to find something interesting to watch. Among anime series, you can read manga for free. Indeed, this is a website that needs attention .

 

6. How to download from Gogoanime?

 

The steps are simple, but I will describe them here to convince you that downloading an episode is extremely easy. Is Gogoanime safe? If you have an antivirus software, then yes. Please keep in mind this: don’t click any ad and everything will be fine. Your download will be a success .

 

Step # 1: Access the official Gogoanime.io website choose the episode you want to download. In my case, I choosed to download from Gogoanime Attack on Titan .

 

official Gogoanime.io website

 

Step # 2: Next, click the download button, located under the video .

 

download from Gogoanime

 

Step # 3: And…download complete. The download time depends on the speed of your internet network and and of course, the Gogoanime server .

 

iOS and Android apps

 

7. Gogoanime for TV, iOS and Android apps

 

Gogoanime doesn't have any TV software. So don't trust what you read in other articles. There are many rumors that there is a Gogoanime app for TV, but it is completely false. Get an HDMI cable or any device to help you connect your phone or laptop and you will be able to watch your favorite series on Gogoanime. Of course, if you have a smart TV, you can connect your TV to the internet. Problem solved. But again, be careful not to click on inappropriate ads that appear from time to time on Gogoanime.io. As for a Gogoanime app dedicated to mobile phones, I can say that I saw that it only exists for Android devices and not for iOS devices.  You can install a Gogoanime app offerd by Apkpure or you can try Gogoanime Android / Gotardo Anime ( it is the same thing). Or, you can try AnimeGo by GoGoPromotion or Anime Movies Pro from Google Play store . Both are free of charge and and does not require a large storage space .

 

8.  Gogoanime new trends

 

Gogoanime always updates its anime database . That's why it so popular in the anime fan community. They have sections dedicated to launching new anime series or new episodes.

 

Gogoanime new trends

 

For example, new trends include Dr Stone on Gogoanime . Also, they have a section called ”Winter 2020” and you will find some good anime recomandations. Every season, Gogoanime recommends new trends . Indeed, Gogoanime.io / Gogoanime.com is is a site that you can fully enjoy . And what if there are ads? Even Youtube ads. And we must admit that we rarely click on these ads. Of course, there is no risk if you click, but for some of use it's the same thing. I am an avid consumer of Gogoanime.io and I can't complain even a little. There are not many ads and on Gogoanime I find everything I am looking for.

 

Conclusion

 

I hope this article has clarified you and that it will be useful to you. Gogoanime.io is a site highly targeted by anime fans and I think it is auspicious to get to know this site closely . As sometimes the site does not work for various reasons (sometimes the geographical restriction plays an important role) it is good to know where to watch anime for free . The only drawback being the unwanted ads . On some sites there are more, on others not. But Gogoanime.io is among the least intrusive commercials . That was all you need to know about Gogoanime.io from A to Z. You can watch gogoanime on your laptop or TV if you have downloaded the best video player.

 

Check out more: A Simple Way to Turn Your Room into a Home Theater