قائمة المحتويات

الجزء 1: أفضل 10 مشغلات DVD لنظام التشغيل Windows 10 - قائمة هائلة
الجزء 2: الأداة الموصى بها - مشغل DVDFab 6 

هل أنت مغرم بمشاهدة أفلام DVD؟ إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 10 ، فلن يكون لديك ندرة في أفضل مشغلات DVD لنظام التشغيل Windows 10. ومع ذلك ، فإن عددًا كبيرًا من الخيارات المتاحة على نظام التشغيل Windows 10 يجعل من الصعب العثور على الخيار المناسب الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه والتوقعات. حسنًا ، إذا كنت في مأزق للعثور على أفضل مشغل DVD لنظام التشغيل Windows 10 ، فمن المفترض أن تساعدك الخيارات هنا في العثور على الأفضل.

 

أفضل 10 مشغلات DVD لنظام التشغيل Windows 10 - قائمة هائلة

على الرغم من النمو في تدفق الفيديو ، لم يتضاءل الطلب على تشغيل الأقراص المادية حتى الآن. لم يعد Windows 10 يدعم Windows Media Center بعد الآن ، أصبح البحث عن أفضل مشغل DVD لنظام التشغيل Windows 10 خيارًا أساسيًا.

فكرنا في سرد ​​أفضل الخيارات التي يمكن أن تثبت أنها تقدم أداءً رائعًا في تشغيل أقراص DVD في Windows 10.  _

  1. مشغل DVDFab 6

من بين مجموعة كبيرة من مشغلات DVD المتوفرة لنظام التشغيل Windows 10 ،مشغل DVDFab 6 لقد كان أحد أفضل الخيارات لكل احتياج مثالي قد يكون لديك لأفضل مشغل DVD لنظام التشغيل Windows 10. مع وضعين لتشغيل أقراص DVD ، أي وضع الكمبيوتر ووضع التلفزيون ، يمكن أن يتيح لك مشاهدة أقراص DVD على جهاز الكمبيوتر أو حتى على الشاشات الكبيرة مثل التلفزيون.  _

dvd player for windows 10

يدعم مشغل DVD على نظام التشغيل Windows 10 مجموعة كبيرة من تنسيقات الأقراص التي تتضمن أقراص DVD وأقراص DVD العادية وملفات DVD ISO والمجلدات. يمكن أن يتضمن أحد أقوى العوامل لصالحه القدرة على تشغيل أقراص DVD المشفرة.

يمكن أن تتضمن بعض الميزات التي تجعلها أداة رائعة كأفضل مشغل DVD لنظام التشغيل Windows 10 ما يلي:  

  • دعم محتوى Blu-ray و 4K وحتى 4K UHD.
  • يقوم بفك تشفير وتشغيل كل أنواع الأقراص المتاحة
  • يدعم تشغيل جميع أنواع وتنسيقات المحتوى تقريبًا.  _
  • يعد دعم الأفلام ثلاثية الأبعاد نقطة إضافية ضخمة يقدمها البرنامج.

من أكثر الميزات التي أحببناها دعم HDR10. _

 

  1. مشغل الميديا ​​VLC

إذا كنت تستخدم Windows 10 ،مشغل الميديا ​​VLCلا يحتاج بالضرورة إلى أي نوع من المقدمة. يعد VLC أحد البرامج المجانية والمفتوحة المصدر الأكثر شيوعًا وقوة لأفضل مشغل DVD مجاني لنظام التشغيل Windows 10. يمكن أن يكون التوافق العالي للعديد من تنسيقات الفيديو أحد العوامل الرئيسية التي تجعله أحد الخيارات البارزة على الإطلاق. اشتهر بتشغيل مجموعة كبيرة من الأقراص التي تتضمن أقراص DVD ومجلدات DVD بالإضافة إلى ملفات ISO.  _

dvd player for windows 10-VLC Media Player

البرنامج متعدد الاستخدامات والقوي ويدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات الأخرى مثل الأقراص المضغوطة الصوتية وصور ISO ومجلدات DVD أيضًا. إمكانية التثبيت وتشغيل DVD بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام.

يمكن أن تشمل بعض الميزات البارزة التي يقدمها البرنامج  _

  • يمكنه التعامل مع تحويل الوسائط وتدفق الفيديو أيضًا  _
  • لا توجد مشاكل مثل الإعلانات أو تتبع الاستخدام على الرغم من كونه مشغل فيديو مجاني. _
  • يمكنه التعامل مع عدد كبير من برامج الترميز مثل MPEG-2 و MPEG-4 و H.264 و MKV و WebM و WMV و MP3 وما إلى ذلك.
  • خيارات تحكم عالية الجودة لجميع المهام

 

  1. لاعب جوم  _

مشغل جوم هو أحد أفضل مشغلات أقراص DVD المجانية على نظام التشغيل Windows 10. في الواقع ، فإن القدرة على تشغيل الأقراص المكسورة أو المخدوشة هي ما يجعلها واحدة من أكثر الخدمات موثوقية على الإطلاق. يمكن أن يجعل دعم العديد من برامج الترميز التي تتضمن FLAC و ADPCM و XVID و MP41 و MP42 و MP43 و H263 و H264 و H265 مشغل DVD كاملًا لنظام التشغيل Windows 10.

يمكن للمشغل تشغيل مجموعة كبيرة من ملفات الفيديو والأقراص التي تتضمن صور أقراص DVD و VCD و SVCD. يجب أن تجعل عملية التثبيت الأسرع والأسهل من أكثر الخيارات موثوقية. يمكن حتى أن تتيح لك اللعب بنطاق 360 درجة. مقاطع فيديو VR . 

يمكن أن تشمل بعض الميزات الجديرة  _

  • عدد كبير من مكتبة الترجمة والدعم  _
  • متطلبات النظام منخفضة
  • دعم لمجموعة كبيرة من تنسيقات الصوت والفيديو  _
  • دعم حتى توافق 4K  _

 

  1. PotPlayer  _

إذا كنت تبحث عن مشغل DVD المجاني Windows 10 ،بوت بلاير يأتي مع ميزات متقدمة في واجهة ووظائف أضيق الحدود. يدعم مشغل DVD لنظام التشغيل Windows 10 نطاقًا واسعًا من المحتوى الذي يتضمن الفيديو والصوت وأقراص DVD و Blu-ray. يمكنك حتى إضافة برنامج OpenCodec الإضافي لتشغيل برامج الترميز المختلفة غير المتوفرة افتراضيًا.

تستفيد الأداة من تسريع الأجهزة الذي يعزز أداء البرنامج بشكل أكبر. يدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات التي تتضمن أقراص DVD و Blu-ray وأنواع أخرى من تنسيقات الفيديو والصوت.

بعض الميزات الرئيسية التي تجعله خيارًا رائعًا يمكن أن تشمل:  

  • دعم DVXA و Nvidia CUDA و QuickSync من Intel
  • الدعم ثلاثي الأبعاد الكامل لمقاطع الفيديو  _
  • ميزات معاينة المشهد  _
  • مجموعة كبيرة من دعم الترجمة  _

 

  1. 5K لاعب

5K لاعبتم تصميمه ليوفر لك الوصول إلى درجة محسنة من الخبرة في مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة. ربما يجب أن يفسر ذلك سبب تسميته بمشغل HD DVD لنظام التشغيل Windows 10 مجانًا. أفضل مشغل DVD مجاني لنظام التشغيل Windows 10 ، يمكن أن يكون مفيدًا في تشغيل أقراص DVD المحمية ضد النسخ والمحمية بالمنطقة. كما أن التصميم الحديث والفريد يجعله خيارًا رائعًا لأغنى مشغل DVD على الإطلاق.

dvd player for windows 10

بالإضافة إلى إمكانيات تشغيل DVD ، يمكن أن يكون مفيدًا في تزويدك بأفضل أدوات التقاط الشاشة. يمكن لإمكانيات البث المذهلة التي يوفرها البرنامج تحسين تجربتك.

يمكن أن تتضمن بعض الميزات البارزة التي تجعله خيارًا جيدًا  _

  • يدعم دعم مجموعة كبيرة من ملفات الصوت والفيديو  _
  • يمكنه حتى عرض مقاطع فيديو بدقة 4K و 8 K  _
  • تسريع جهاز DXVA2 يجعله خيارًا قويًا لأفضل مشغل DVD لنظام التشغيل Windows 10.
  • قدرات قطع الفيديو  _

 

  1. KMPlayer  _

واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة إلى جانب دعم ملفات الصوت والفيديو المتعددة تجعله أحد خيارات البرامج القوية. يمكن لأفضل مشغل DVD مجاني لنظام التشغيل Windows 10 التعامل مع مجموعة واسعة من التنسيقات مثل 4K و 8K و 60 FPS و UHD. تكمن إحدى نقاط القوة الهائلة للبرنامج في الطريقة التي يتعامل بها مع أجهزة الكمبيوتر القديمة دون أي عوائق.

dvd player for windows 10

يمكن للبرنامج التعامل بشكل مثالي مع مجموعة واسعة من الخيارات مثل مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد أو 4K أو UHD. يمكنك تشغيل مجموعة كبيرة من ملفات الصوت والفيديو. دعم مجموعة كبيرة من برامج الترميز هو ما يجعلها خيارًا قويًا.

يمكن أن تتضمن بعض الميزات التي قد تجدها شيقة  _

  • يتعامل مع الملفات عالية الدقة بدون متاعب وتأخير  _
  • إعداد ترجمة ممتاز.  _
  • دعم خيارات التقاط الشاشة الأساسية  _
  • يمكن تنزيل مقاطع الفيديو من مجموعة واسعة من خدمات البث

 

  1. MPC-HC (سينما منزلية كلاسيكية لمشغل الوسائط)

تم إطلاق الإصدار الأخير من MPC-HC (Media Player Classic Home Cinema) منذ سنوات ، وتوقف دعم البرامج رسميًا. حتى مع ذلك ، لا يزال أحد أفضل الخيارات لتشغيل أقراص DVD و Blu-ray على نظام التشغيل Windows 10 ، وبالتالي فهو أحد أفضل مشغلات DVD لنظام التشغيل Windows 10. يدعم البرنامج تشغيل أقراص DVD مع القوائم والتنقل في الفصل والترجمة.

يمكن أن يكون خيارًا جيدًا للوظائف الأساسية في تشغيل أقراص DVD و Blu-ray دون مشاكل. يمكن أن يكون دعم برامج الترميز H.264 أو H.265 هو ما يجعله أحد الخيارات المحسّنة على الإطلاق لأفضل مشغل DVD مجاني لنظام التشغيل Windows 10. وخفيف الوزن ومجاني ، يمكن أن يكون أفضل رهان لمشغل DVD المجاني لنظام التشغيل Windows 10 . 

يمكن أن تشمل بعض الميزات الجديرة بالذكر  _

  • أفضل أداء خالٍ من الإعلانات  _
  • يدعم جميع أقراص Blu-ray و DVD تقريبًا
  • تتوفر أشكال متعددة لأشرطة الأدوات  _
  • التشغيل الأصلي لعشرات التنسيقات ، مع وحدة فك ترميز الفيديو المضمنة

 

  1. BlazeDVD Player

BlazeDVDهو مشغل وسائط متعددة قوي ويتيح لك مشاهدة حتى أقراص DVD المشفرة والمشفرة في المنطقة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى دعم محسن ، فسيتعين عليك استخدام الإصدار المتميز من البرنامج. يمكنك الاختيار من بين أوضاع التشغيل المختلفة حسب تفضيلاتك عند استخدام مشغل DVD هذا لنظام التشغيل Windows 10.

تجعل إمكانات الصوت المحيطي التي يوفرها البرنامج أحد الخيارات العملية لتحسين تجربة الصوت لديك. يوفر لك البرنامج أيضًا الوصول إلى ميزات المراقبة الأبوية مما يجعله خيارًا محسنًا بشكل إضافي.

يمكن تلخيص بعض الميزات التي تقدمها الأداة على النحو التالي _

  • إمكانية تشغيل الصوت المحسن  _
  • يقدم لك وضع التعلم الذي يعزز تجربتك بشكل أكبر  _
  • تسريع وحدة المعالجة المركزية متعدد النواة  _
  • يتيح لك إنشاء عروض شرائح  _

 

  1. باور دي في دي

يعد CyberLink PowerDVD خيارًا محسّنًا آخر للحصول على أفضل تجربة من حيث أفضل مشغل DVD لنظام التشغيل Windows 10. في حين أنه لا يوفر لك الوصول إلى إصدار مجاني ، فإنه يوفر لك الوصول إلى إصدار تجريبي. يمكن أن يكون خيارًا مكلفًا إلى حد ما عند مقارنته بـ DVDFab 6 ، وقد لا يقدم الميزات التي من المحتمل أن تتغلب عليه.

يوفر مشغل DVD دعمًا لمجموعة كبيرة من التنسيقات والأنظمة الأساسية التي تشمل محتوى الصوت أو MKV أو H.264 أو 3D أو 4K أو VR 360˚ أو مقاطع فيديو YouTube أو Vimeo. يمكن لمشغل DVD تشغيل محتوى فيديو بدقة 8K و 4 K و HDR بكل بساطة وسهولة.

يمكن أن تتضمن بعض الميزات الرئيسية التي يقدمها مشغل DVD لنظام التشغيل Windows  _

  • دعم كامل لبرنامج الترميز  _
  • وظيفة تصوير الشاشة القوية  _
  • يمكنه تشغيل مقاطع فيديو بدقة 4K فقط على نظام التشغيل Windows 10
  • ميزات تشغيل الصوت المحسنة  _
  • دعم HDR بامتياز  _

 

  1. مشغل بلو راي Macgo Windows

تم إطلاق مشغل DVD في البداية لنظام التشغيل MacOs ، وأصبح الآن متاحًا لنظام التشغيل Windows أيضًا. يأتي بواجهة بسيطة ووظائف سهلة التعلم مما يجعله أحد الخيارات المدروسة على الإطلاق. يدعم مشغل DVD لنظام التشغيل Windows 10 مجموعة كبيرة من التنسيقات التي تشمل Blu-ray و DVD و VideoCD وتنسيقات أخرى مثل RMVB و MKV و WMV و MP4.

بالإضافة إلى أقراص DVD ، فإنه يوفر لك أيضًا دعمًا لتشغيل مجموعة كبيرة من تنسيقات Blu-ray. يمكن لمشغل DVD لنظام التشغيل Windows 10 عرض مجموعة كبيرة من تنسيقات ملفات الصور. يمكنه أيضًا العمل مع ملفات RAW التي تعمل على توفير أداء محسن.

تتضمن بعض الميزات المتوفرة في البرنامج ما يلي:  

  • أداء تشغيل صوتي قوي  _
  • مجموعة كبيرة من خيارات الترجمة  _
  • يوفر لك خيارات تشغيل الفيديو عبر الإنترنت  _
  • يوفر لك الوصول إلى Dolby TrueHD Audio DTS-HD Master Audio و DTS 5.1 codecs

 

الأداة الموصى بها - DVDFab Player 6  _

مع دعم أقراص DVD و Blu-ray و 4K Ultra HD Blu-ray ودعم HDR10 المتقدم ، توفر لك الأداة أيضًا إمكانية الوصول إلى درجة كبيرة من الخدمة من حيث دعم الإخراج عالي الدقة.يمكن أن يجعل دعم دقة الصوت المتطورة مع الوصول إلى Dolby Atmos و Dolby TrueHD و DTS-HD Master و DTS: X وما إلى ذلك ، مع ما يصل إلى 7.1 قناة من إخراج الصوت المحيطي ، أحد الخيارات المدروسة لأفضل DVDمشغل لنظام التشغيل Windows 10.  _

سواء كان ذلك لأجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، فقد تم التعامل معه بالتأكيد ليكون أحد أقوى اللاعبين لأداء محسّن على الإطلاق.اختره مرة واحدة وستجده بالفعل لنفسك.

Table of Content

Part 1: Top 10 Best DVD Players for Windows 10 – A Formidable List
Part 2: The Recommended Tool – DVDFab Player 6 

Are you fond of watching DVD movies? If you are on Windows 10, you do not have any dearth of the best DVD players for Windows 10. However, a huge number of options available on the Windows 10 platform makes it a challenging task to find the right one that best meets your needs and expectations. Well, if you are in dilemma to find the best DVD player for Windows 10, the choices here should help you find the right ones. 

 

Top 10 Best DVD Players for Windows 10 – A Formidable List

Despite the growth in the video streaming, demand for playing the physical discs has not diminished as yet. Windows 10 no longer supporting Windows Media Centre anymore, the search for the best DVD player for Windows 10 has become an essential option. 

We thought of listing out the best options that can prove to offer a great performance in playing DVDs in Windows 10. 

  1. DVDFab Player 6

Among the wider range of DVD players available for Windows 10, DVDFab Player 6 has been one of the topmost options for ideally every need you may have for the best DVD player for Windows 10. With two modes for playing your DVDs viz PC mode and TV mode, it can let you watch your DVDs both on your PC or even on the larger screens like your TV. 

dvd player for windows 10

The DVD Player on Windows 10 supports a wide range of disc formats that include DVDs, normal DVD discs, DVD ISO files, and folders. One of the strongest factors in its favor can include the ability to play the encrypted DVDs. 

A few features that make it a great tool as the best DVD player for Windows 10 can include: 

  • Support for Blu-ray, 4K, and even 4K UHD content. 
  • Decrypts and plays every possible disc type available
  • Supports playing almost all content types and formats. 
  • Support for 3D movies is yet another huge plus point offered by the software. 

One of the features that we loved the most is the support for HDR10. 

 

  1. VLC Media Player

If you are on Windows 10, VLC Media Player does not necessarily need any kind of introduction. VLC is one of the most popular and powerful free and open source software for the best free DVD player for Windows 10. A higher compatibility for several video formats can be one of the prime factors that makes it one of the prominent options ever. It has been known for playing a wide range of discs that include DVD discs, DVD folders as well as ISO files. 

dvd player for windows 10-VLC Media Player

The versatile and all powerful software and supports a wide range of other formats such as audio CDs, ISO images, and also DVD folders. The installation and DVD playing capability are quite simple and easy to go with. 

A few salient features offered by the software can include 

  • It can handle media conversion and video streaming as well 
  • No issues such ads or usage tracking despite being a free video player. 
  • Can handle a huge number of codecs such as MPEG-2, MPEG-4, H.264, MKV, WebM, WMV, MP3, etc.
  • High-end control options for all tasks

 

  1. GOM player 

GOM Player is one of the best freemium DVD players on Windows 10. In fact, the ability to play even the broken or scratched discs is what would make it one the most reliable services ever. Support for several codecs that include FLAC, ADPCM, XVID, MP41, MP42, MP43, H263, H264, H265 can make it a full-fledged DVD Player for Windows 10. 

The player can play a huge range of video files and discs that include DVD, VCD, and SVCD disc images. A quicker and easier installation process should further make it one of the most reliable options. It can even let you play 360° VR videos. 

Some worthy features can include 

  • A huge number of subtitle library and support 
  • Low system requirements
  • Support for a wide range of audio and video formats 
  • Support for even the 4K compatibility 

 

  1. PotPlayer 

If you are looking for the free DVD player Windows 10, PotPlayer comes with advanced features in a minimalistic interface and functionality. The DVD player for Windows 10 does support a wide range of content that includes video, audio, DVDs, and Blu-rays. You can even add up the OpenCodec plugin for playing the different codecs not offered by default. 

The tool makes use of the hardware acceleration that enhances the performance of the software further. It does support a wide range of formats that include DVDs, Blu-rays, and other types of video and audio formats. 

A few prime features that make it a great choice can include: 

  • Support for DVXA, Nvidia CUDA, and Intel’s QuickSync
  • The complete 3D support for the videos 
  • Scene preview features 
  • A huge range of subtitle support 

 

  1. 5K Player

5K Player is designed to provide you access to an enhanced degree of experience in watching HD videos. That should perhaps explain why it is called an HD DVD player for Windows 10 free. The best free DVD player for Windows 10, it can even be useful in playing copy-protected and region protected DVDs. The modern and unique design further makes it a great choice for the richest DVD player ever. 

dvd player for windows 10

In addition to DVD playing capabilities, it can even be helpful in providing you with the best screen capturing tools. The amazing streaming capabilities offered by the software can further improve your experience. 

Some salient features that make it a worthy option can include 

  • It supports support for a huge range of audio and video files 
  • It can even render 4K and 8K videos 
  • DXVA2 hardware acceleration makes it a powerful option for the best DVD player for Windows 10.
  • Video cutting abilities 

 

  1. KMPlayer 

A clean and simple UI along with support for multiple audio and video files further make it one of the powerful software options. The best free DVD player for Windows 10 can handle a wide range of formats such as 4K, 8K, 60FPS, and UHD. One of the huge strengths of the software lies in the way it handles the older PCs without any hindrance. 

dvd player for windows 10

The software can ideally handle a wide range of options viz 3D, 4K, or UHD videos. You can play a huge range of audio and video files. Support for a huge range of codecs is what further makes it a powerful choice. 

A few of the features you would find interesting can include 

  • Handles high-resolution files without hassles and delay 
  • An excellent subtitle setup. 
  • Basic screen capturing options supported 
  • Can download videos from a wide range of streaming services

 

  1. MPC-HC (Media Player Classic Home Cinema)

The final version of the MPC-HC (Media Player Classic Home Cinema) was launched years ago, and the software support has been discontinued officially. Even then, it continues to be one of the best options to play DVDs and Blu-rays on Windows 10 and thus one of the best DVD player for Windows 10. The software supports playing DVDs with menus, chapter navigation, and subtitles. 

It can be a good option for basic functionality in playing DVDs and Blu-rays without issues. Support for H.264 or H.265 codecs can be what would make it one of the enhanced options ever for the best free DVD player for Windows 10. Lightweight and free, it can be your best bet for the free DVD player for Windows 10. 

Some of the features worthy of mentioning can include 

  • The best ad-free performance 
  • Supports almost all Blu-ray and DVD discs
  • Multiple toolbar skins are available 
  • The native playback of dozens of formats, with embedded video decoder

 

  1. BlazeDVD Player

BlazeDVD is a powerful multimedia player and lets you watch even the region coded and CSS encrypted DVDs. If you want to get access to an enhanced support, you will have to go premium version of the software. You can choose between the different playback modes as per your preferences when using this DVD player for Windows 10. 

The surround sound capabilities offered by the software further make it one of the practical options to enhance your audio experience. The software also provides you access to the Parental Control features making it a further improved option. 

Some of the features offered by the tool can be summed up as 

  • An enhanced audio playback capability 
  • Offers you a learning mode that further enhances your experience 
  • Multicore CPU acceleration 
  • Lets you create slideshows 

 

  1. PowerDVD

CyberLink PowerDVD is yet another enhanced option for the best experience in terms of the best DVD player for Windows 10. While it does not provide you access to a free version, it does provide you access to a trial version. It can be quite an expensive option when compared to the DVDFab 6, and may not offer the features that are likely to beat it. 

The DVD player does provide support for a wide range of formats and platforms that include audio, MKV, H.264, 3D, 4K, VR 360˚ content, YouTube or Vimeo videos. The DVD player can play  8K, 4K, and HDR video content with simplicity and ease. 

Some of the prime features offered by the DVD player for Windows can include 

  • A full codec support 
  • Powerful screencasting functionality 
  • It can play 4K videos only on Windows 10
  • Enhanced audio playback features 
  • HDR support par excellence 

 

  1. Macgo Windows Blu-ray Player

Initially launched for MacOs, the DVD player has now been made available for Windows as well. It comes with a simple interface and an easy to learn functionality making it one of the thoughtful options ever. The DVD player for Windows 10 supports a wide range of formats that include Blu-ray, DVD, VideoCD, and other formats such as RMVB, MKV, WMV, and MP4. 

In addition to the DVD discs, it also offers you support for playing a wide range of Blu-ray formats. The DVD player for Windows 10 can even display a huge range of photo file formats. It can even work with the RAW files which work for providing an enhanced performance. 

A few of the features offered on the software include: 

  • A powerful audio playback performance 
  • Huge range of subtitle options 
  • Provides you online video playback options 
  • It provides you access to Dolby TrueHD Audio DTS-HD Master Audio and DTS 5.1 codecs

 

The Recommended Tool – DVDFab Player 6 

With support for DVDs, Blu-rays, and 4K Ultra HD Blu-rays, and an advanced HDR10 support, the tool also provides you access to a great degree of service in terms of high-resolution output support. The high-end audio resolution support with access to Dolby Atmos, Dolby TrueHD, DTS-HD Master, and DTS:X, etc., with up to 7.1 channel surround sound output can further make it one of the thoughtful options for the best DVD player for Windows 10. 

Whether for PCs or laptops, it has definitely been treated to be one of the strongest players for an enhanced performer ever. Pick it once and you will indeed find it for yourself.