جدول المحتويات:

الجزء 1: أفضل 10 مشغل أقراص DVD لنظام التشغيل Mac
الجزء الثاني: أفكار الفراق

 

التتزايد أقراص Blu-ray ومحتوى Blu-ray باستمرار، ولكن هذا لم يجعل محتوى DVD قديمًا بأي شكل من الأشكال. هل تبحث عن أفضل مشغل DVD لنظام Mac؟ في هذه الحالة ، نقدم أفضل مشغلات DVD لنظام التشغيل Mac والتي يمكنك التحقق منها.

دعنا نتحقق من أفضل مشغل DVD لنظام التشغيل Mac والذي يمكنك التحقق منه للحصول على أفضل تجربة على الإطلاق.

 

أفضل 10 مشغل أقراص DVD لنظام التشغيل Mac

 

بدون الكثير من اللغط ، سوف نتحقق من أفضل مشغل DVD لأجهزة Mac. سنقوم بإدراج أفضل مشغل DVD قابل للتنزيل لنظام التشغيل Mac في هذه المجموعة. أيضًا ، إذا كنت تستخدم Windows. لا تقلق ، لقد اخترنا أيضًاأفضل 10 مشغل DVD لنظام التشغيل Windows 10.

 

    1 .  DVDFab Player 6 - مشغل DVD المتطور لنظام التشغيل Mac

 

الأفضل مشغل DVD لجميع المناطق هو أحد أفضل مشغلات الوسائط بدقة 4K UHD التي يمكنك التفكير فيها. إذا كنت قد تساءلت عما إذا كان بإمكانك القيام بهذه الأشياء الرائعة التي لم تتخيلها من قبل على جهاز Mac ، فإن أفضل مشغل DVD لجميع المناطق يجعل ذلك ممكنًا تمامًا.

يمكنك الوصول إلى واجهة جديدة وموجزة مما يجعلها بالفعل أحد الخيارات المثيرة على الإطلاق. يمكنك التأكد من وجود محرك تشغيل أسرع ومستقر حقًا لتشغيل فعال على أي جهاز على الإطلاق. إنه أفضل رهان لمشاهدة المحتوى المفضل لديك في Blu-ray ، والجيل القادم من Blu-ray 4K Ultra HD ، مما يجعله الخيار الصحيح لمشغل Blu-ray / DVD لنظام التشغيل Mac.

DVD player for Mac

 

يمكن أن تتضمن بعض أفضل الميزات التي يقدمها Best All Region DVD Player لنظام التشغيل Mac

  • يساعدك على تنظيم وإدارة المكتبة المحلية -يعد مفهوم جدار الملصق المستخدم في أفضل مشغل DVD في جميع المناطق أحد الوسائل الممتازة لتنظيم وإدارة مكتبتك المحلية. يمكنه حتى كشط الملصقات من الإنترنت والمساعدة في ترتيب ملفاتك.

  • تشغيل قائمة فعال - يدعم المشغل تشغيل القائمة على أقراص DVD ووظيفة التشغيل البسيطة على أقراص 4K Blu-ray.

  • دعم كامل لعدة ملفات وسائط - يأتي مشغل الوسائط مع دعم مطلق لـ 4K UHD و HEVC وملفات الوسائط الأخرى. ستجد أيضًا دعمًا للعديد من التنسيقات مثل MP4 و AVI و MKV و MOV و M4V و VOB و M2TS.

  • دعم الكثير من القرارات - يدعم مشغل الوسائط مجموعة كبيرة من الدقة بناءً على جهاز الإخراج الخاص بك. يدعم المشغل دقة مثل 720p و 1080 p وطريقة تصل إلى 4K.

  • قم بتشغيل DVD في جميع المناطق -  لا حدود للمناطق ، هو الأفضلمشغل DVD مجاني للمنطقة.

 

في الأساس ، يجب أن يكون خيارًا رائعًا للخيار الأفضل بين أفضل 10 مشغلات DVD لنظامي التشغيل Windows 10 و Mac على حد سواء.

 

       2.  VLC Media Player

يعد VLC Media Player أحد الخيارات الممتازة للحصول على أفضل تجربة لنظام التشغيل Mac كأفضل مشغل DVD مجاني لنظام التشغيل Mac. بالإضافة إلى تشغيل المحتوى الرقمي ، يمكنك أيضًا تشغيل المحتوى مباشرة من أقراص DVD. يعالج مشغل DVD مفتوح المصدر معظم برامج الترميز.

VLC Media Player الصوت والفيديو والترجمات.

 

يعد مشغل DVD أحد الخيارات الجيدة لتشغيل حتى الأقراص المشفرة. تم تصنيفها كواحدة من أكثر مشغلات DVD مرونة وخفيفة الوزن لنظام Mac. بالإضافة إلى أقراص DVD ، يعمل VLC Media Player مع أقراص Blu-ray أيضًا. واجهة سهلة الاستخدام للغاية والتوافق مع مجموعة واسعة من الأنظمة الأساسية تجعله خيارًا ممتازًا. يوفر لك الوصول إلى عدد كبير من الأسطح والسمات والمكونات الإضافية والميزات الممتازة الأخرى. يمكن أن يكون خيارًا رائعًا لأفضل مشغل Blu-ray / DVD لنظام التشغيل Mac.

 

  3 .  Apple DVD Player - مشغل DVD الافتراضي لنظام التشغيل Mac  _

Apple DVD Player هو في الواقع مشغل DVD الافتراضي على Mac. يمكنك الوصول إلى جميع الميزات الموجودة على ميزات DVD القياسية. تتضمن بعض الميزات المدعومة عدة صوت وفيديو وترجمات.

DVD player for Mac

يتيح لك Apple DVD Player العمل مع العديد من الميزات التي تشمل تشغيل الترجمة وإيقاف تشغيلها ، وتخطي الفصول ، وإيقاف التشغيل مؤقتًا. إذا كنت تبحث عن الميزات المتقدمة مثل مشغلات DVD المتميزة لنظام التشغيل Mac ، فقد لا يحالفك الحظ. يأتي مع جميع المشكلات تقريبًا ، تتمثل إحدى المشكلات التي قد تواجهها مع Apple DVD Player في أنها لا تدعم تشغيل أقراص DVD المشفرة.

 

   4 .   5K لاعب

أحد أفضل مشغلات DVD لكل من Mac و Windows 10 ، يعمل كخيار الكل في واحد لتشغيل أي فيديو. تعد الوظائف المثالية التي لا تحتوي على إعلانات وبرامج ضارة وبرامج تجسس هي بعض الميزات التي تجعلها خيارًا رائعًا على الإطلاق.

5K Player

تتمثل إحدى الميزات الممتازة التي يقدمها 5K Player في أنه يتيح لك تشغيل أقراص DVD دون مشاكل فيما يتعلق برموز المنطقة. يمكنه أيضًا العمل مع أقراص DVD المشفرة دون الحاجة إلى القلق بشأن عمليات التشفير مثل CSS و Disney DRM و Sony ARccOS وأحدث تقنيات حماية DVD. كما أن دعم مخرجات DTS 5.1 و 7.1 يجعلها واحدة من أعظم الخيارات على الإطلاق. تقنية TrueTheater التي تساعدك مع خيار إضافة ترجمات خارجية تجعلها خيارًا رائعًا.

 

 5.   QuickTime - مشغل DVD الرسمي لنظام التشغيل Mac

يعد QuickTime أحد الخيارات الممتازة للأفضل من حيث مشغل DVD الافتراضي لنظام التشغيل Mac. إنه يوفر دعمًا لجميع تنسيقات الفيديو والصوت DVD الشائعة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة كبيرة من المزايا والميزات الأخرى بالإضافة إلى جعلها حلاً كاملاً.

DVD player for Mac

بصرف النظر عن تشغيل أقراص DVD الخاصة بك ، يمكن لأفضل مشغل DVD لنظام التشغيل Mac العمل مع مهام أخرى مثل تسجيل الفيديو / الموسيقى والتحرير والتدفق. يوفر لك واجهة سهلة الاستخدام وأكثر سلاسة. يوفر لك الإصدار الاحترافي من الأداة كذلك دعمًا لتحرير وتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى تحديث البرنامج بشكل متكرر.

 

   6 - MPlayerX

يعد MPlayerX أحد الخيارات الممتازة لأفضل مشغل DVD لنظام التشغيل Mac. يوفر لك نفس الواجهة والوظائف الموجودة في مشغل الميديا ​​VLC. يأتي مع أفضل تطبيق للواجهة الأمامية. يجب أن يكون خيارًا رائعًا لاحتياجاتك في أداة مفتوحة المصدر ومجانية على الإطلاق.

MPlayerX

يأتي مشغل DVD مزودًا بخيار البث عبر الإنترنت ويوفر لك أيضًا دعمًا لجميع تنسيقات الفيديو التي تفضلها تقريبًا. يمكنه أيضًا الوصول إلى تشغيل ملفات VOB. الهيكل خفيف الوزن وتوافق الفيديو هو ما سيجعله أحد الخيارات المتطورة على الإطلاق.

 

   7.   مشغل ميديا ​​ماك

يعد Mac Media Player أحد الخيارات الممتازة لتشغيل HD حقيقي. يتم تشغيل خيار البرنامج المجاني من خلال تسريع الأجهزة ، مما يجعله أحد الخيارات الفعالة لمشغل DVD المجاني لنظام التشغيل Mac. دعم الفيديو بدقة 1080 بكسل ونظام الصوت  _ DTS 5.1 يجعله خيارًا جيدًا.

Mac Media Player

مصمم خصيصًا لتشغيل الفيديو عالي الدقة ، كان Mac Media Player خيارًا رائعًا للتمتع بالوسائط المتعددة الممتعة للغاية. إنه خيار جيد تمامًا لوظيفة سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، يمكن أن يكون جائعًا جدًا للموارد وقد يبطئ نظامك في بعض الحالات. في مثل هذه الحالات ، يمكنك التحقق من خلال اللعب بخيارات تسريع الأجهزة.

 

   8.         • برنامج KMPlayer

اشتهر KM Player بجميع الميزات المتقدمة تقريبًا عندما يتعلق الأمر بتشغيل محتوى الوسائط في مجموعة واسعة من إمكانيات تشغيل الوسائط. يمكنك بالفعل التطلع إلى القدرات اللانهائية في الاستمتاع بمقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن أن يكون خيارًا رائعًا لأفضل مشغل DVD قابل للتنزيل لنظام التشغيل Mac.

KMPlayer

من خلال منصة مشغل الوسائط المتعددة متعددة الاستخدامات ، تم تصنيفها على أنها أفضل ملفات الوسائط بأي تنسيق. أفضل جزء في المشغل هو أنه يدعم جميع برامج الترميز تقريبًا ولا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج ترميز منفصل. يعد البرنامج خفيف الوزن خيارًا ممتازًا تمامًا إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر منخفض وحدة المعالجة المركزية. إنه مشغل وسائط مفتوح المصدر يأتي مع برامج ترميز مستقلة. يمكنه العمل مع ملفات AVI التالفة / غير المكتملة مما يجعله مشغل DVD يعتمد على الأداة المساعدة لنظام التشغيل Mac.

 

   9.   XBMC

يعد مشغل الوسائط XBMC أو XBMC ، كما هو معروف رسميًا ، أحد مشغلات DVD الممتازة لنظام التشغيل Mac ويأتي بدون أي غموض من أي نوع. يعد مشغل الوسائط المجاني والمفتوح المصدر أحد أقوى الخيارات لأفضل لاعب على الإطلاق. إنه لأمر رائع أن تستخدم وبقعة كافية لتوفر لك كفاءة كبيرة.

XBMC

مشغل DVD مدعوم من قبل مجتمع ضخم من المستخدمين وهذا يجب أن يفسر ما يجعله خيارًا محسنًا على الإطلاق. الكثير من الأسطح والوظائف التي لا تتطلب مجهودًا هو ما يجعلها أحد الخيارات البارزة على الإطلاق لجميع توقعاتك في تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالطبع ، قد يكون تخصيصه حسب الإعداد الخاص بك أصعب قليلاً.

 

   10 - برنامج Cyberlink PowerDVD - مشغل DVD الاحترافي لنظام Mac

يعد PowerDVD أحد المشغلات المصممة بشكل جيد لتشغيل أقراص DVD بسهولة على جهاز Mac. واجهة رائعة المظهر وكمية هائلة من التخصيصات هي عدد قليل من الخيارات التي قد تجدها رائعة للغاية. إنه خفيف الوزن للغاية ويعمل بسهولة حتى على الأنظمة ذات التكوين المنخفض. يمكن أن يتضاعف كمشغل Blu-ray / DVD لنظام التشغيل Mac.

PowerDVD

لقد تم التعامل معها على أنها أحد مشغلات DVD المتطورة مع خيار مشغل DVD مجاني للمنطقة. في الواقع ، يمكنه فعليًا تشغيل أي من أقراص DVD والوسائط الأخرى التي تستخدمها. يعد التوافق السلس للتشغيل وتقنية TrueTheatre المثالية من الميزات القليلة التي تجعلها الحل الأمثل على الإطلاق. يمكن للتجربة الكاملة أثناء التنقل التي توفرها الأداة الآن أن تجعلها أداة رائعة على الإطلاق.

 

أفكار الفراق

 

يمكن أن يكون اختيار مشغل DVD رائع لنظام التشغيل Mac مهمة صعبة بالفعل. هناك الكثير من الخيارات المتاحة ، لكنك لست متأكدًا من أي منها تختار. يمكن أن تتضمن الميزات المثالية التي تريدها على مشغل DVD الفعال سهولة الاستخدام والقدرة على تشغيل مجموعة كبيرة من أقراص DVD ودعم جميع تنسيقات الأقراص والوسائط الممكنة تقريبًا.

DVDFab Player 6 يفي حقًا بتوقعاتك في هذا السياق. يمكنك إما البقاء مع الإصدار المجاني أو استخدام الإصدار Pro بناءً على متطلباتك الدقيقة.

Table Of Contents:

Part 1: Top 10 DVD Player for Mac
Part 2: The Parting Thoughts

 

The Blu-ray discs and Blu-ray content has been growing consistently, but that hasn’t made the DVD content obsolete in any way. Are you looking for the best DVD player for Mac? In that case, we present the best DVD players for Mac that you can check out.

Let us check out the best DVD Player for Mac that you can check out for the best experience ever.

 

Top 10 DVD Player for Mac

 

Without much ado, we will check out the best DVD Player for Mac devices. We will list out the best downloadable DVD player for Mac in this compilation. Also, if you are using Windows. No worries, we have also selected top 10 DVD player for Windows 10.

 

   1. DVDFab Player 6 – The sophisticated DVD player for Mac

 

The Best All Region DVD Player is one of the best 4K UHD media players you can ever think of. If you have wondered whether you can do those wonderful things you have never imagined on a Mac, then the Best All Region DVD Player makes it quite possible.

You can get access to a new and concise interface which indeed makes it one of the exciting choices ever. You can be assured of a faster and a truly stable playback engine for an efficient playback on any device whatsoever. It is your best bet for watching your favourite content in Blu-rays, and next-generation 4K Ultra HD Blu-rays, making it the right choice for Blu-ray /DVD player for Mac.

DVD player for Mac

 

Some of the best features offered by Best All Region DVD Player for Mac can include

  • It helps you organize and manage the local library – The Poster wall concept used on the Best All Region DVD Player is one of the excellent means to organize and manage your local library. It can even scrape the posters from the internet and help arrange your files.

  • An effective menu playback – The player supports Menu playback on DVDs and simple playback functionality on 4K Blu-ray discs.

  • A complete support for several media files – The media player comes with an absolute support for 4K UHD, HEVC, and Other Media Files. You will also find support for several formats such as MP4, AVI, MKV, MOV, M4V, VOB, and M2TS.

  • Plenty of resolutions supported – The media player supports a huge range of resolutions based on your output device. The player supports resolutions such as 720p, 1080p, and way up to 4K.

  • Play DVD in all regions –  No limitation for regions, it is the best region free DVD player.

 

In essence, it should be a great choice for the best option among the top 10 DVD player for Windows 10 and Mac alike.

 

        2.  VLC Media Player

VLC Media Player is one of the excellent choices for the best experience for Mac as the best free DVD player for Mac. In addition to playing the digital content, you can it can also play the content from directly from DVD discs. The open-source DVD player handles most of the codecs.

VLC Media Player audio and video, and subtitles.

 

The DVD player is one of the good options for playing even the encrypted discs. It has been rated to be one of the most flexible and lightweight DVD players for Mac. In addition to DVDs, VLC Media Player works with Blu-ray discs as well. A very easy-to-use interface and compatibility with a wide range of platforms make it an excellent option. It provides you access to a huge number of skins, themes, plugins, and other excellent features. It can be a great option for the best Blu-ray / DVD player for Mac.

 

  3.  Apple DVD Player -The Default DVD player for Mac 

The Apple DVD Player is actually the default DVD player on Mac. You can get access to all features on a standard DVD features. Some of the features supported include multiple audio and video, and subtitles.

DVD player for Mac

Apple DVD Player lets you work with several features that include turning the subtitles on and off, skipping chapters, and pausing the playback. If you are looking for the advanced features as on the premium DVD players for Mac, you may be out of luck. It comes with almost all One of the issues you would face with the Apple DVD Player is that they do not support playing encrypted DVDs.

 

   4.  5K Player

One of the best DVD players for both Mac and Windows 10, it works as an all in one option for playing any video. The perfect functionality with no ads, malware, and spyware are a few features that make it a formidable choice ever.

5K Player

One of the excellent features offered by 5K Player is it lets you play DVDs with no issues with respect to the region codes. It can even work with encrypted DVDs with no need to worry about encryptions such as CSS, Disney DRM, Sony ARccOS, and the latest DVD protection technologies. Support for DTS 5.1 and 7.1 output further makes it one of the greatest ever options. The TrueTheater technology that helps you out with an option to add external subtitles makes it a great option.

 

  5.  QuickTime – Official DVD player for Mac

QuickTime is one of the excellent options for the best in terms of the default DVD player for Mac. It does provide support for almost all the commonly used DVD video and audio formats. In addition, you also get access to a huge range of other benefits and features as well making it a complete solution.

DVD player for Mac

Apart from playing your DVDs, the best DVD player for Mac can work with other tasks such as video/music recording, editing, and streaming. It offers you an easy to use and slicker interface. The Pro version of the tool further offers you support for editing and converting your videos. However, you will need to update the software quite frequently.

 

   6.  MPlayerX

MPlayerX is one of the excellent options for the best DVD Player for Mac. It provides you almost the same interface and functionality as on the VLC Media Player. It comes with the best front end application. It should be a great option for your needs in an open-source and free tool ever.

MPlayerX

The DVD Player comes with an option for online streaming and also provides you support for almost all the video formats that you would prefer. It can even get access to playing VOB files as well. The lightweight construction and a video compatibility are what would make it one of the high-end options ever.

 

   7.  Mac Media Player

Mac Media Player has been one of the excellent options for a true to life HD playback. The freeware option is powered by hardware acceleration, making it one of the efficient options for free DVD player for Mac. The support for 1080p video and  DTS 5.1 audio system further makes it a worthy option.

Mac Media Player

Specifically designed for High definition video playback, Mac Media Player has been a great choice for a very pleasing multimedia enjoyment. It is quite a good option for an easy to use functionality. However, it can be quite resource hungry and may slow down your system in some cases. In such cases, you may check by playing with the hardware acceleration options.

 

    8.  KMPlayer

KM Player has been known for almost all the advanced features when it comes to playing media content in a wide range of media playing capabilities. You can indeed look forward to the endless abilities in enjoying your videos. It can be a great option for the best downloadable DVD player for Mac.

KMPlayer

With a versatile multimedia player platform, it has been rated to be the best media files in any format. The best part with the player is that it supports almost all codecs and you need not install any separate codec. The lightweight software is quite an excellent option if you are on a low CPU computer. It is an open-source media player that comes with self-contained codecs. It can work with damaged/incomplete AVI files making it all the more utility-driven DVD player for Mac.

 

    9.  XBMC

XBMC or XBMC media player, as it is known formally, is one of the excellent DVD players for Mac and comes with no ambiguity of any nature. The free and open-source media player has been one of the strongest options for the best player ever. It is much great to use and slick enough providing you a great efficiency.

XBMC

The DVD player is supported by a huge community of users and that should explain what makes it an enhanced option ever. A lot of skins and a no effort functionality is what would make it one of the prominent options ever for all your expectations in playing your videos. Of course, customizing it to your setting may turn out to be a little tougher.

 

    10.  Cyberlink PowerDVD – The professional DVD player for Mac

PowerDVD is one of the nicely designed players for playing your DVDs with ease on Mac. A great looking interface and a huge amount of customizations are a few of the options you would find quite impressive. It is quite lightweight and works with ease even on the systems that have a lower configuration. It can double up as Blu-ray/ DVD player for Mac.

PowerDVD

It has been treated to be one of the high-end DVD players with a perfect region free DVD player option. In fact, it can virtually play any of the DVDs and other media you throw at it. A seamless playback compatibility and a perfect TrueTheatre technology are a few features that make it the perfect solution ever. The complete on the go experience provided by the tool can now make it a great tool ever.

 

The Parting Thoughts

 

Picking a great DVD player for Mac can indeed be a tough task. There are a lot of options available, but you are not sure of which among them to pick. The ideal features you would want on an efficient DVD player can include ease of use, the ability to play a huge range of DVDs, and support for almost all possible disc and media formats.

DVDFab Player 6 truly lives up to your expectations in this context. You can either stay with the free version or go with the Pro version based on your exact requirements.