جدول المحتويات

الجزء 1: كيفية تشغيل ملفات Video_TS على نظام Mac

الجزء 2: كيفية تشغيل Video_TS على Windows

الجزء 3: TS البديل. مشغل فديوهات

الجزء 4: لماذا يبقى DVDFab Player 6 أفضل مشغل وسائط متعددة؟

ملخص

 

عند نسخ فيلم DVD إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون استخدام برنامج نسخ DVD ، يتم حفظ الفيلم في معظم الأوقات كمجلد باسم Video_TS. أيضًا ، إذا قمت بتنزيل أفلام من مواقع تورنت ، فقد يتم حفظ الأفلام كملفات TS. وبالتالي ، فأنت بحاجة إلى مشغل فيديو يدعم تنسيق TS لتشغيل مقاطع الفيديو هذه. TS يعني ببساطة دفق النقل ، وهو التنسيق الأساسي لأقراص DVD وأقراص Blu-ray. للأسف ، لا يمكن تشغيل ملفات TS على الأجهزة المحمولة ؛ إذا كنت ترغب في الحصول على فيديو TS لتشغيله على جهازك المحمول ، فأنت بحاجة إلى تحويله إلى تنسيق وسائط رقمية باستخدامDVDFab DVD Ripperالبرمجيات.


تشرح هذه المقالة كيفية تشغيل ملفات Video_TS على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows. كما أنه يسرد أفضل مشغل فيديو TS.


الجزء 1: كيفية تشغيل ملفات Video_TS على نظام Mac

 

1. استخدام الأداة المساعدة المضمنة في مشغل DVD

 

تأتي جميع أجهزة MacBooks مع تطبيق مشغل DVD مدمج يسمح للمستخدمين بتشغيل ملفات DVD. يأتي مشغل فيديو DVD المدمج هذا مع أدوات التحكم في التشغيل الأساسية وهو قادر على تشغيل ملفات Video_TS على Mac. توضح الخطوات أدناه كيفية استخدام هذه الأداة المساعدة المضمنة على أجهزة MacBook التي تعمل بنظام macOS Catalina 10.15.

dvd player on Mac
 

دليل للعب TS. فيديو:

 

  • افتح تطبيق DVD Player على جهاز MacBook الخاص بك.
  • اذهب إلىاختر ملف >>> فتح وسائط DVD ، وتصفح وحدة التخزين المحلية الخاصة بك لتحميل ملف Video_TS والبدء في تشغيل فيلم DVD الخاص بك.  _

 

في المقابل ، إذا لم يتم حفظ الفيلم على قرصك المحلي ، فربما اشتريت فيلم DVD وترغب في مشاهدته على جهاز Mac ، فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها.

 

  • أدخل فيلم DVD في DVD ROM الخاص بجهاز Mac
  • سيبدأ مشغل DVD المدمج تلقائيًا ويبدأ تشغيل القرص.

 

ومع ذلك ، إذا لم يتم تشغيل تطبيق مشغل DVD تلقائيًا ، فانقر على "Space Bar " بعد أن يتعرف MacBook على القرص الذي تم إدخاله.

 

إذا كنت تبحث عن كيفية تشغيل ملفات video_ts على جهاز Mac ، فإن الخطوات ببساطة هي ما تبحث عنه. ومع ذلك ، لا يمكن لتطبيق مشغل DVD المدمج على نظام Mac قراءة الأقراص المحمية أو تشغيل مجلدات video_ts التي تحتوي على أفلام محمية ضد النسخ. أكثر من ذلك ، لا يمكنه تشغيل أفلام أو أقراص Blu-ray. يأتي مع الكثير من القيود التي قد تجدها محبطة في بعض الأوقات. قد ترغب في البحث عن أفضل برنامج بديل لمشغل الفيديو TS - DVDFab Player 6 لنظام التشغيل Mac.

 

الجزء 2: كيفية تشغيل Video_TS على Windows

 

مشغل الفيديو المدمج في نظام التشغيل Windows 10 محدود بعدة طرق ، تمامًا مثل تطبيق مشغل DVD على نظام التشغيل Mac. أيضًا ، لا يدعم مشغل الفيديو المدمج قوائم DVD وميزات التشغيل المهمة الأخرى التي قد تحب استخدامها.

 

في المقابل ، يعد DVDFab Player 6 مشغل وسائط متقدمًا مصممًا لتلبية جميع احتياجات تشغيل الوسائط. وهي متوفرة لنظامي التشغيل Windows و macOS. باستخدام DVDFab Player 6 ، ستتمكن من تشغيل أي ملف فيديو بسهولة - أقراص DVD و Blu-ray وملفات TS وأفلام 4K وما إلى ذلك.

 

استخدام مشغل DVDFab 6

dvdfab player 6 video ts

يمكن القول أن DVDFab Player 6 هو أفضل برنامج مشغل وسائط في العالم. إنه مليء بالعديد من الميزات المفيدة وأدوات التشغيل ، بالإضافة إلى محرك أجهزة متطور لتحقيق أقصى أداء. هناك نوعان من أوضاع التشغيل المصممة بشكل مميز يدعمهما مشغل DVDFab 6 ؛ بمعنى ، وضع التلفزيون ووضع الكمبيوتر. نظرًا لأنك تبحث عن كيفية تشغيل مجلد فيديو TS ؛ تحتاج إلى تحديد وضع الكمبيوتر على DVDFab Player 6.


ومن المثير للاهتمام ، أن واجهة DVDFab Player 6 فريدة من نوعها وتقدم مجموعة من أدوات التشغيل لتشغيل فيلم أو تجربة دفق سلسة. يسمح لك DVDFab Player 6 بالبث من مصدر أو تحميل ملفات الوسائط من التخزين المحلي. مشغل الوسائط الجديد كليًا هو الأفضل في فئته ، حيث يحافظ على جميع وسائطك في مكان واحد وبالترتيب.

 

كيفية تشغيل ملف فيديو TS باستخدام DVDFab Player 6


أول الأشياء أولاً ، تحتاج إلى تنزيل DVDFab Player 6 وتثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، وهناك أيضًا إصدار Mac لمستخدمي MacBook. بعد تثبيت البرنامج ، اتبع الخطوات أدناه لتشغيل فيديو DVD.

dvdfab player 6 dvd

 

  • قم بتشغيل DVDFab Player 6 وحدد وضع الكمبيوتر

  • من الجزء الأيمن ، حدد مكان الحصول على ملف video_TS

  • حدد الدليل حيث تم حفظ مجلد DVD الخاص بك وقم بتحميل المحتوى إلى DVDFab Player 6

  • ابدأ تشغيل الفيديو الخاص بك

 

يمكنك الوصول بسرعة إلى قائمة DVD أو التبديل إلى عناوين أخرى على القرص. يقوم DVDFab Player 6 بتشغيل فيلم video_TS الخاص بك في واجهة نظيفة.

 


الجزء 3: TS البديل. مشغل فديوهات


تجدر الإشارة إلى تطبيقات البرامج هذه ؛ يمكنهم تشغيل ملفات video_TS ومجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو الأخرى.

 

1. مشغل الميديا ​​VLC

vlc
 

بالكاد ستكون هناك قائمة بأفضل برامج مشغل الوسائط بدون ذكر VLC. إنه مشغل وسائط متعددة سيء السمعة يدعم العديد من تنسيقات وترميز الوسائط. يمكن استخدام وسائط VLC لتشغيل ملفات video_TS على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows. إنه يقدم واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، بالإضافة إلى ميزات مجموعة من أدوات التشغيل اليدوية لتجربة سلسة. والأكثر إثارة للاهتمام ، أن VLC هو برنامج مشغل وسائط مجاني ، ولا يحتوي على أي نسخة مدفوعة أو ميزة (ميزات) مميزة.

 

2. GOM Player 

gom player

GOM Player هو برنامج مشغل وسائط رائع آخر لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يمكن لهذا المشغل التعامل مع ملفات video_TS ، ويتميز بواجهة بديهية وسهلة الفهم. ومن المثير للاهتمام ، أن GOM Player يمكن تشغيله على إصدارات Windows القديمة (وصولاً إلى Vista). إنه بديل جيد لوسائط VLC ؛ ومع ذلك ، لا يمكن تنشيط بعض الميزات الشاملة لهذا المشغل إلا عند الترقية إلى إصدار مدفوع.

 

3. لاعب وعاء

pot player

يمكن اعتبار Pot Player أحد أفضل تطبيقات برنامج TS Video Player. يمكنه تشغيل أقراص DVD بسلاسة ويدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو. يوجد إصدار 32 بت ونسخة 64 بت من هذا المشغل ؛ لذلك ، يمكنك تنزيل التطبيق الأنسب لمواصفات جهاز الكمبيوتر لديك. ومن المثير للاهتمام ، أن Pot Player مجاني تمامًا ، تمامًا مثل VLC ، ويمكنك وضع إشارة مرجعية على المشاهد المثيرة من فيلم DVD الخاص بك بنقرة واحدة فقط. يوصى بهذا المشغل لمستخدمي Windows 8 و 7 و Vista.

 

الجزء 4: لماذا يبقى DVDFab Player 6 أفضل مشغل وسائط متعددة؟


يدعم DVDFab Player 6 مجموعة متنوعة من تنسيقات الوسائط ويقوم أيضًا بتشغيل مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد بسلاسة. إنه مصمم بمحرك أجهزة متطور ويمتد لدعم قوائم أقراص DVD و Blu-ray. أكثر من ذلك ، يوفر DVDFab Player 6 مكتبة حديثة حيث يتم ترتيب جميع ملفات الوسائط الخاصة بك بشكل صحيح حتى تتمكن من الوصول إليها بسرعة.

 

أهم ميزات مشغل DVDFab 6

 

  • يقوم بتشغيل أقراص DVD و Blu-ray و 4k UHD: يقوم DVDFab Player 6 بتشغيل الأفلام الأصلية / المتميزة بسلاسة تصل إلى 4K UHD على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows.

  • مدير الوسائط لملفاتك المحلية: يمكن أن يعمل برنامج مشغل الوسائط هذا كمدير وسائط لملفات الصوت والفيديو المحفوظة على القرص المحلي لديك. يسمح لك بالوصول إلى جميع الدلائل والمجلدات الموجودة على القرص المحلي الخاص بك.

  • صوت عالي الدقة : من المثير للاهتمام أن DVDFab Player 6 يدعم Dolby Atmos و Dolby TrueHD و DTS-HD Master و DTS: X لإخراج صوت بلا ضياع.  _

  • تنزيل البيانات الوصفية تلقائيًا : سيقوم مشغل الوسائط 4K هذا تلقائيًا بتنزيل بيانات وصفية دقيقة لملفات الصوت والفيديو.

 

ملخص:


على ما يبدو ، أوضحت هذه المقالة كيفية تشغيل مقاطع فيديو TS على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows باستخدام أفضل مشغل فيديو TS - مشغل DVDFab 6. إذا كنت ترغب في إرسال ملف video_TS إلى هاتفك المحمول ، فعليك استخدام برنامج DVDFab DVD Ripper للتحويل الملف إلى تنسيق رقمي.

 

هنا أيضًا اخترنا ملفأفضل مشغل HEVC أو H265 لعام 2020 لتتمكن من تشغيل جميع أنواع الوسائط حتى بما في ذلك 4K UHD!

Table of Contents

Part 1: How to Play Video_TS Files on Mac

Part 2: How to Play Video_TS on Windows

Part 3: Alternative TS. Video Player

Part 4: Why DVDFab Player 6 Remains the Best Multimedia Player?

Summary

 

When you copy a DVD movie to your PC without using a DVD Copy Software, most times, the movie is saved as a folder named Video_TS. Also, if you download movies from torrent sites, the movies may save as TS files. Hence, you need a video player that supports TS format to playback these videos. TS simply means Transport Stream, and it is the basic format of DVDs and Blu-ray discs. Sadly, TS files cannot play on mobile devices; if you want to get a TS video to play on your mobile device, then you need to convert it to a digital media format using DVDFab DVD Ripper software.


This article explains how to play Video_TS files on Mac and Windows computers. It also lists the best TS Video Player.


Part 1: How to Play Video_TS Files on Mac

 

1. Using the DVD Player built-in utility

 

All MacBooks come with a built-in DVD player app that allows users to playback DVD files. This built-in DVD video player comes with the basic playback control tools and is capable of playing Video_TS files on Mac. The steps below explain how to use this built-in utility on MacBooks running macOS Catalina 10.15.

dvd player on Mac
 

Guide to play TS. Video:

 

  • Open the DVD Player app on your MacBook.
  • Go to Choose File >>> Open DVD Media , and browse your local storage to load the Video_TS file and start playing your DVD movie. 

 

In contrast, if the movie isn't saved on your local disc, maybe you bought a DVD movie and want to watch it on mac, below are the steps to follow.

 

  • Insert the DVD movie into your mac's DVD ROM
  • The built-in DVD player will launch automatically and start playing the disc.

 

However, if the DVD player app does not launch automatically, tap “Space Bar” after your MacBook has recognized the inserted disc.

 

If you were looking for how to play video_ts files on Mac, the steps are simply what you seek. Nevertheless, the built-in DVD player app on mac can't read protected discs or play video_ts folders that contain copy-protected movies. More so, it can't playback Blu-ray movies or discs. It comes with a lot of limitations you may find frustration at some times. You may want to look out for an alternative best TS video player software – DVDFab Player 6 for Mac.

 

Part 2: How to Play Video_TS on Windows

 

The built-in video player on Windows 10 is limited in several ways just like the DVD player app on mac. Also, this built-in video player does not support DVD menus and other important playback features you may love to use.

 

In contrast, DVDFab Player 6 is an advanced media player designed to meet all media playback needs. It is available for Windows and macOS. Using DVDFab Player 6, you will easily playback any video file – DVDs, Blu-ray, TS files, 4K movies, etc.

 

Using DVDFab Player 6

dvdfab player 6 video ts

DVDFab Player 6 is arguably the world best media player software. It is packed with many handy features and playback tools, as well as a cutting-edge hardware engine for maximal performance. There are two distinctively-designed playback modes supported by DVDFab Player 6; viz, TV Mode and PC Mode. Since you're looking for how to play a TS video folder; you need to select the PC mode on DVDFab Player 6.


Interestingly, the interface of DVDFab Player 6 is unique and presents a bunch of playback tools for seamless movie playback or streaming experience. DVDFab Player 6 allows you to stream from a source or load media files from your local storage. The all-new media player is best-in-the-class, keeping all your media in one place and in order.

 

How to play a TS video file using DVDFab Player 6


First things first, you need to download and install DVDFab Player 6 on your Windows PC, there's also a mac version for MacBook users. After you have installed the software, follow the steps below to play your DVD video.

dvdfab player 6 dvd

 

  • Launch DVDFab Player 6 and select PC Mode

  • From the left pane, select where to get the video_TS file

  • Select the directory where your DVD folder is saved and load the content to DVDFab Player 6

  • Start playing your video

 

You can quickly access the DVD menu or the switch to other titles on the disc. DVDFab Player 6 plays your video_TS movie in a clean interface.

 


Part 3: Alternative TS. Video Player


These software apps are worthy of mentioning; they can playback video_TS files and a variety of other video formats.

 

1. VLC Media Player

vlc
 

Hardly would there be a list for the best media player software without VLC being mentioned. It is an infamous multimedia player with support for various media codecs and formats. The VLC media can be used to play video_TS files on Mac and Windows computers. It presents an intuitive user interface, as well as features a bunch of handy playback tools for a seamless experience. More interestingly, VLC is a free media player software, and it doesn't have any paid version or premium feature(s).

 

2. GOM Player 

gom player

GOM Player is yet another impressive media player software for Windows PC users. This player can handle video_TS files, and it features an intuitive, easy-to-understand interface. Interestingly, GOM Player can run on old Windows versions (down to Vista). It is a nice alternative to VLC media; however, some extensive features of this player can only be activated when you upgrade to a paid version.

 

3. POT Player

pot player

Pot Player can be considered as one of the best TS Video Player software application. It can playback DVDs seamlessly and supports a variety of video formats. There’s a 32-bit version and a 64-bit version of this player; so, you can download the one that’s best fit for your PC specs. Interestingly, Pot Player is totally free, just like VLC, and you can bookmark exciting scenes from your DVD movie in just one click. This player is recommended for Windows 8, 7, and Vista users.

 

Part 4: Why DVDFab Player 6 Remains the Best Multimedia Player?


DVDFab Player 6 supports a wide variety of media formats and also plays 3D videos seamlessly. It is designed with a cutting-edge hardware engine and goes on to support menus for DVDs and Blu-rays. More so, the DVDFab Player 6 offers a modernized library where all your media files are properly arranged so you can access them quickly.

 

Top features of DVDFab Player 6

 

  • Plays DVDs, Blu-ray, 4k UHD: DVDFab Player 6 seamlessly plays original/premium movies up to 4K UHD on mac and Windows computers.

  • Media Manager for your local files: This media player software can act as a media manager for the audio and video files saved on your local disk. It allows you to access all the directories and folders on your local disk.

  • Hi-res audio : interestingly, DVDFab Player 6 supports Dolby Atmos, Dolby TrueHD, DTS-HD Master, and DTS:X to output lossless audio. 

  • Auto-download metadata : this 4k media player will automatically download accurate metadata for your audio and video files.

 

Summary:


Apparently, this article has explained how to play TS videos on Mac and Windows computers using the best TS Video Player – DVDFab Player 6. If you want to send the video_TS file to your mobile phone, then you should use DVDFab DVD Ripper software to convert the file to a digital format.

 

Here also we picked out the best HEVC or H265 Player in 2020 for you to play all kinds of media even including 4k UHD!